بعد فضيحة الفيديوهات المسربة القبض علي جوهرة متلبسة بعد إثبات صحة المقاطع

حقيقة القبض علي جوهرة

القبض علي جوهرة.. أثارت الراقصة الشهيرة جوهرة ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ، وجدلاً واسعاً علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد انتشار فيديوهات فاضحة لها علي بعض المنصات مع شاب يدعي خالد، حيث تبين بعد ذلك أن هذه الفيديوهات انتشرت عن طريق التسريب وليس بتعمد واضح من الأشخاص الذين يظهرون في تلك المقاطع.

وأوضحت مقاطع الفيديو المصورة بكاميرا الموبايل، وجود جوهرة مع شخص في غرفة نوم، يجلسون امام المرآة وتظهر امامها تشكيلة من ادوات التجميل، وهي تقوم بوضع المكياج ويجلس بجوراها الشاب خالد، وتحدث بينهما بعد التفاعلات مثل الدعابة والمرح،  وقد عبر نشطاء التواصل عن غضبهم الشديد من تلك الصور، والمقطع المتداول لجوهرة..

ويظهر مقطع آخر للراقصة الشهيرة وهي ترقص لنفس الشخص، مرتدية قميص نوم قصير ابيض ويبدو من مقاطع الفيديو أنهما اعتادا علي مثل هذه الأمسيات معاً.

شاهد ايضاً: فيديو جوهرة الإباحي يحصد 30 مليون مشاهدة منذ الساعات الأولي لتسريبه شاهد الآن

القبض علي جوهرة

تعليق خالد احمد علي الفيديوهات المسربة

أعلن خالد أحمد عبر خاصية “ستورى” على موقع تبادل الصور “انستجرام”، تفاصيل الفيديوهات المتداولة مؤكداً أنها زوجته، وقائلاً: “إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”، وتابع: “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا”.

وأضاف عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

وأكد أن ”تسريب الصور جاء بعد أن تمت سرقة هاتفه من قبل أحد أصدقائه“، وأنهى كلامه: ”حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده“.

وتابع أنه ”لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية“.

القبض علي جوهرة بسبب نشر الفسق والفجور

يذكر أن جوهرة هي إحدى أشهر الراقصات في الوطن العربي، شاركت في العديد من مهرجانات الرقص الدولية، وقدمت عددًا كبيرًا من الحفلات، وعرف عنها إثارتها للجدل، وكانت محكمة الجيزة قد قررت الحكم عليها بالحبس لمدة عام، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

حقيقة القبض علي جوهرة بسبب فيديوهاتها مع خالد احمد

قالت مصادر أمنية إنه ”يتم إجراء تحريات والتأكد من 3 مقاطع فيديو إباحية مسربة للراقصة ويجري تحديد الأماكن التي تم تصويرها فيها، ومن المسؤول عن تسريب تلك الفيديوهات التي من شأنها التحريض على الفسق والفجور“.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.