بكاء مها المصري بعد تعرضها للتنمر بسبب عملياتها التجميلية

مها المصري وتعرضها للتنمر بسبب عملياتها التجميلية:-

بعد تعرضها للتنمر بسبب فشل عملية التجميل التي أجرتها مؤجراوالتي سببت في تشوة وجهها أعلنت الفنانة السورية “مها المصري” عن تفكيرها بالاعتزال، وصرحت ذلك خلال لقائها التليفزيوني ببرنامج مع أم ضد، حيث بكت كثيراَ علي الهواء أثناء العرض المباشر قائلة:” كنت أقول غريبة كيف الناس ما بيحسوا بالواحد وبتكلموا عن شي شخصي ما خصهم فيه.. كنت انقهر إنه في كتير تاريخ وأعمال.. بس برجع أقول إني أكيد الناس الي بتكتب بشكل سيء قطعًا هما ناس مريضة وما بيحبوا حالهم”.

ووضحت مها المصري ندمها الشديد لإجرائها العديد من عمليات التجميل الفاشلة، لانها كانت تظن بأنها ستصبح أكثر جمالًا، قائلة:” بندم كتير إنه عملت لأني ما كنت بحاجة.. بس الواحد ساعات بيجيه حالات بيمشي مع التيار”.

فيديو أنهيار مها المصري من البكاء:-

https://www.youtube.com/watch?v=SuVlzcqb_tw

مشوار مها المصري الفني:-

ظهرت مها المصري في بداية مشوارها الفني مع شقيقتها الكبرى سلمى عبر برامج الأطفال في التلفزيون السوري، وكان أول أعمالها دور صغير في مسلسل فوزية “فوزية”، ومن ثم توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية التي شهدت النجاح في السينما والمسرح.
والجدير بالذكر في عام 2002 قامت مها المصري بحقن مواد تجميلة في وجهها وكانت مواد سيئة الأستعمال سببت لها طفح فوق شفتها مما أدي إلى خضوعها لعمليات جراحية تجميلية وأستعادت شكلها الطبيعي مرة أخري.

لطيفة وتغيري ملامح وجهها:-

كما تعرضت بعض الفنانات لأخطاء في وجهن نتيجة جراحات التجميل الفاشلة، والتنمر عبر مواقع التواصل الأجتماعي، ومن أشهرهم الفنانة التونسية لطيفة، التي أجرت العديد من عمليات التجميل مما سببت في حدوت تغير في ملامح وجهها مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون مما فعلت كثيرًا.

إليسا ونفج شفاتيها وأعواجها:-

والفنانة السورية جومانة مراد، التي أثارت استغراب عدد كبير من جمهورها، وايضا الفنانة إليسا والتي تعرضت للتنمر الإلكتروني بسبب جراحات تجميل فاشلة لمنطقة الفم سببت في أعواج فمها بشكل ملحوظ..

حورية فرغلي وكسر أنفها:-

وأيضا الفنانة حورية فرغلى التي تعرضت لحادث مؤلم في كسر أنفها بسبب حادث سقوطها من أعلى الحصان وممارستها لرياضة ركوب الخيل، حيث قام الطبيب بإزالة عظمة الأنف والحاجز الأنفي مما أدى لتشويهها وقامت بعملية أخري ونجحت اخيرا بعد معاناة ولكنها لم تتمكن من ارجاع شكلها مثل السابق.