تسريب فيديو مرتضي منصور يفجر السوشيال ميديا بسكلتة ولا عنتيل ؟

فيديو مرتضي منصور المسرب

تسريب فيديو مرتضي منصور.. قام أحد الأشخاص بنشر فيديو يوضح الشذوذ الجنسي علي مواقع التواصل الإجتماعي منذ يومين، واتهم بعض الأشخاص المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بأنه الشخص المتواجد مع الشاب العاري في الفيديو المزعوم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل مقطع إباحي يظهر رجل يشبه كثيرا رئيس نادي الزمالك يذهب لغرفة نوم عاري الجسد، وفجأة يظهر شاب صغير بدون ملابس ايضاً في غرفة النوم ويقوم شخص ثالث بالتصوير.

فيديو مرتضي منصور المسرب يصنع جدلا واسعا علي تويتر

ردود فعل واسعة علي السوشيال ميديا

وأثارت تلك الفضيحة جدلا واسعاً علي وسائل التواصل وداخل الأوساط الرياضية، وهز التسريب أركان صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ومنصة عرض الفيديوهات يوتيوب، حيث تداول الرواد هذا المقطع سريعاً وحصد ملايين المشاهدات منذ الساعات الأولي لتسريبه، وحصل هذا المقطع علي آلاف التعليقات التي تجمع بين السخرية والتشكيك وأخري تنص علي عدم التجريح والإتهام بدون وجه حق.

وتصدر هاشتاج مرتضي منصور علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منذ يومين وحصد مئات الآلاف من التغريدات الساخرة والمشككة ايضاً، وتفاعل معه الكثير من النشطاء في الوسط الرياضي.

رد مرتضي منصور علي الفيديو المسرب

وظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب في فيديو مؤخراً ينفي أي صلة او علاقة بهذا الفيديو الجنسي المسرب، وأنه سوف يقاضي من نشره او اتهمه بهذا الفعل المشين.

وصرح أن الفيديو ملفق ومفبرك والغرض منه هو تشويه صورته أمام الإعلام، وأكد أنه سوف يأخذ جميع مستحقاته بالقانون وسوف يقاضي الفنانة سما المصري، بسبب منشور نشرته عبر صفحتها الشخصية علي فيس بوك والتي سخرت منه بقولها “طلع بسكلتة”.

تسريب فيديو مرتضي منصور

موقفنا نحن من فيديو الشذوذ الجنسي

ومن ناحية أخري الموقف المعلن من المثلية الجنسية هو الرفض المطلق للسلوك دون الأشخاص، والرفض المطلق للاستباحة بدعوى الميول أو الجينات أو غيره.

واستخدام طريقة مرتضى مع مرتضى بنشر فيديو يظهر فيه في وضع مخل وشاذ، سواء كان مرتضى فعلا أو شخص شبيه، هو تصرف مشين ولا يليق وفيه تعدي صارخ على الخصوصية والحرمات وكل القيم الإنسانية.

قناة الزمالك الجديدة

وكشفت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن موعد انطلاق قناة النادي الجديدة، قائلاً: “قناة نادي الزمالك الجديدة من المقرر انطلاقها يوم 16 نوفمبر لعام 2019، وسوف تقدم االعديد من المباريات المختلفة لنادي الزمالك على كافة الأصعدة الرياضية بداية من كرة القدم، والسلة، واليد”، مضيفًا بأنه سوف يقوم بتقديم برامجها كوكبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر.

 

التعليقات مغلقة.