جمال مبارك ممنوع من دخول استاد القاهرة بسبب شركة تذكرتي

لم يتمكن جمال مبارك نجل الرئيس المصري السابق حسني مبارك من دخول ستاد القاهرة الدولي لحضور مبارايات المنتخب المصري في بطولة كاس امم افريقيا، لاسباب غير معلومة ويلقي اللوم على مسؤولي شركة تذكرتي الجهة المختصة والوحيدة لبيع تذاكر مباريات امم افريقيا المقامة في مصر 2019.

جمال مبارك ممنوع من دخول الاستاد

في تغريدة كتبها شقيقه علاء مبارك قام بتوضيح تفاصيل مهمة في ازمة جمال مبارك من دخول ستاد القاهرة حيث قال ان شقيقه اتبع كافة التعليمات المطلوبة واستلم بطاقة المشجع “FAN ID” وقام بحجز تذاكر مباراتي الكونغو واوغندا في مدرجات الدرجة الاولى، وبالفعل قام بعملية الدفع ولكنه لم يستلم تذاكر المبارايات التي قام بشرائها رغمه محاولاته لاستلام التذاكر، واكد ان الشركة تمتنع عن تسليمه التذاكر بدون اسباب معلومة.

جمال مبارك وازمته مع شركة تذكرتي

علق احد المغردين على موقع الاقتباسات المصغرة “تويتر” على منع جمال مبارك من حضور المباريات قائلاً: يااااه على الزمن علاء و جمال مبارك مش عارفين يخدو تذاكر.وسماء المصري بتجيب تذاكر درجه اولى اه لو الزمن يرجع بينا 10سنين كان علاء و جمال جابوا المنتخب بأتحاد الكوره ومعاهم سما المصري يعملوا فريقين ويلعبوا داخل القصر الرئاسي بس نقول ايه على الزمن..

هذا بعد الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة سما المصري في مدرجات ستاد القاهرة والتي اثارت حالة من الجدل الواسع بسبب الملابس المثيرة التي كانت ترتديها سما المصري في المدرجات مما دفع الجميع بالالتفاف حولها وحصلت حالة من الفوضى داخل المدرجات مما اضطر قوات امن الاستاد التدخل وابعاد سما المصري تماماً. تفاصيل ازمة سما المصري كاملة من هنا

التعليقات مغلقة.