حسن حسني ليس الأول .. الريادة نيوز تحاور صاحب التمثال الشهير

أول تعليق من حسن حسني علي التمثال

حسن حسني يتصدر مؤشرات بحث جوجل بسبب نحات مصري:

بعد تصدر محركات بحث جوجل وحصوله علي أعلي تريند بموقع التدوين المصغر، تحولت حياه شاب يدعي “محمود فؤاد طليبه” البالغ من العمر 23 عامًا من حياه عادية إلي صاحب أشهر أعلي تريند في مصر حيث قام بنحت تمثال للفنان القدير حسن حسني في خلال أسبوع فقط ونال أعجاب الكثير من رواد التواصل الإجتماعي.

تعليق محمود فؤاد صاحب أشهر أعلي تريند في مصر:

قال محمود  لفريق “الريادة نيوز” بأنه تفاجئ بهذا الكم الهائل من الأعجاب حيث نشرت صديقة له تدعي أروي الصورة عبر تويتر ليتفجئ بمدي التعلقيات المشجعة علي أعماله، تخريج طليبه من  فنون جميلة جامعة المنيا قسم نحت، ولم تكت هذة المرة الأول التي ينحت فيها تمثال لأحدي الشخصيات البارزة حيث قام من قبل في بداية مشوارة الفني بنحت تمثال للفنان الشهير عمر الشريف”.

وساعده الكثير من دكاتره الكليه في تمام أعماله بنجاح، وفي الصف الثاني من المرحلة الأعداية اكتشف محمود موهبته أثناء نحت تمثال لأخية واستمر في هذا الفن حتي الأن.

أول تعليق من حسن حسني علي التمثال:

ومن شدة التعليقات الأيجابية تواصل معه الفنان القدير حسن حسني، شاكرًا مجهودة العظيم علي هذة التحفة الفنية وقال له:”التمثال عجبني جدًا وشغلك حلو أوي وشكرًا انك اهتميت بأنك تعملي تمثال، وان شاء الله اقبلك في البيت وهعمل للتمثال قاعدة تليق بيه، وانت فنان كبير وهيبقي ليك مستقبل باهر قريبًا”.

وأشار محمود أن السبب في نحته للتمثال هو حبه لشخصية حسن حسني واراد تكريم الفنان ولو بجزء بسيط مع العلم بأنه لم يتم تكريمة الا مره واحدة في حياته من خلال مهرجان الجونة العام الماضى”.

القرد والرجل:

في الرسمة الأولي طالبت الكلية منه تصميم تمثال يوحي بصداقة الحيوان مع الأنسان، فقرر أحياء ذكري البهلوان وكانت عبارة عن رجل يحمل قرد علي اكتافة حيث كانت مهنة في قديم الزمن، وكان طول التمثال 70 سم فقط ليكون طول الرجل 5 سم والقرد يتراوح بين 2-3 سم، وبالتالي كان تصميمه صعب جدًا.

المرأه العجوز:

وذكر محمود ان التمثال الثاني كان أيضًا بطلب من الكلية مع العلم بأنه كان يجب اتمامه في ظرف يومين فقط، ولكن بسبب قدرته الرائعة على النحت تم الأنتهاء منه في خلال ساعتين فقط.

التعليقات مغلقة.