حسين سالم كان يتمني أن يدفن في مصر وأسرته مختلفة حول مكان دفنه

أسرة حسين سالم مختلفة حول مكان دفنه

رجل الأعمال حسين سالم

حسين سالم هو رجل أعمال مصري وهو رحل اليوم عن عالمنا عن عمر يناهز الـ85 عاماً وكام يتواجد في مدريد عاصمة أسبانيا وهذا بعد صراع طويل مع المرض، وقام مصدر مقرب من أسرة رجل الأعمال الراحل بالتأكيد على حدوث العديد من المشاورات التي دارت حتى هذه اللحظة بين المكان الخاص بدفن جثمانه.

من هو رجل الأعمال الراحل حسين سالم

كان يتم وصف حسين سالم في العهد السابق للرئيس الأسبق حسني مبارك بأنه هو الأب الروحي لمدينة شرم الشيخ، وذلك لأنه كان أول من أستثمر فيها خلال عام 1982 وهو يمتلك خليج نعمة كاملاً ويمتلك العديد من المنتجعات السياحية الكبرى في شرم الشيخ مثل منتجع موفنبيك جولي فيل وهو أكبر وأضخم منتج سياحي يوجد في شرم الشيخ.

كما أنه أمتلك أكبر أمبراطورية وقصر كبير على أطراف هذا المنتجع وذلك بأحدث الأساليب والطرق العالمية الحديثة وأهداه إلى مبارك، وقام أيضاً ببناء مسجد كبير تكلفته تعدت الـ2 مليون جنيه وهذا أثناء اقل من شهرين، وذلك عندما علم أن مبارك سوف يقضي إجازة العيد في هذا المنتج الشهير الخاص به والذي قام بإهدائه له.

يهمك أيضاً.. وفاة الأب الروحي لشرم الشيخ حسين سالم صاحب صفقة تصدير الغاز إلى إسرائيل

تصريحات حول وفاة حسين سالم

قامت العديد من المصادر بالتأكيد أنه تم إصدار تصريح صحفي خاص بوفاة رجل الأعمال حسين سالم، وهو من خلال أسرة الراحل والتي أخبرت جميع العاملين في الشركات الخاصة به بوفاته وهذا في الساعات المتأخرة من أمس الإثنين، وذلك بسبب تدهور حالته الصحية حيث أنه كان يعاني من العديد من أمراض الشيخوخة التي أثرت عليه كثيراً.

وتم التأكيد على أنه توجد العديد من الاختلافات الحالية حول عملية الدفن حتى الوقت الحالي، ولكن يوجد هناك الكثير من الاحتمالات بأنه سوف يدفن الراحل في إسبانيا، ولم يتم تحديد حتى الآن موعد لدفنه وتم لفت الأنتباه إلى أن الراحل كان يتمنى أن يتم دفنه في مصر، وهو من الشخصيات الهامة الذي كانت توجد في مصر وهو واجه العديد من الصعوبات التي وقفت أمامه حتى أصبح من رجال الأعمال المستثمرين في مصر.

التعليقات