حفيظ دراجي وفاة 7 مواطنين أثناء الاحتفالات بالفوز علي نيجيريا تفسد فرحة الجزائريين

7 حالات وفاة في حادث خلال الاحتفالات بالفوز على نيجيريا

نشر المعلق الرياضي حفيظ دراجي عبر حسابه الرسمي تويتر، أن فرحته بالتأهل لنهائي الكان لم تدوم، حيث غرد قائلا “فرحة ما تمت!! فرحتنا بتأهل منتخبا الوطني إلى نهائي الكان لم تكتمل بسبب وفاة سبعة مواطنين في ولاية جيجل إثر حادث مرور اليم وهم يحتفلون بالتأهل ليلا .. تعازي الأخوية لأسر الضحايا وأبناء شعبنا وتمنياتنا بالشفاء لكل المصابين يارب.. إنا لله وإنا إليه راجعون”

 

وفاة 7 مواطنين اثناء الاحتفالات بالفوز علي نيجيريا إثر حادث اليم
وفاة 7 مواطنين اثناء الاحتفالات بالفوز علي نيجيريا إثر حادث اليم

تعليقات رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي تغريدة حفيظ دراجي

البقاء لله وربنا يرحمهم جميعا نصيحة لوجه الله بلاش تعصب ،،وضعوا الامور في نصابها حرام ناس تحتفل فيموت 7 أشخاص عشان ماتش كورة المفروض للمتعة فيها ايه لو احتفلتم لكن بعقل شوية ،ومش كل واحد بينتقد لاعب معناه بيكرهك وبيحقد عليك وبيعمل فتنة ممكن دي تكون وجهة نظره …

تعليق صفحة الاهلي اون لاين
تعليق صفحة الاهلي اون لاين

 

– المبالغة الهستيرية في الفرح على الناس ان تتحكم في انفسها ارواحكم غالية ربي يرحمهم ويوسع عليهم وان شاء ندو لاكوب ⁦

– أنا أعتبره حادث مرور مثل حوادث السير التي تحدث عبر العالم لا يجب أن نفسد صورة احتفال الجزائريين عبر العالم وخاصة بعض الشعوب الخبيثة التي تدكرنا دايما أننا شعب عنيف وهمجي بالرغم من أن همجيتهم فاقت الحدود والتاريخ الكروي يثبت ذلك.

– المنتخب الجزائري لايمثل الشعب الجزائري او عرب افريقيا كما يحلوا للبعض يقول هذه الهدرة…بل يمثل الشعب العربي من المحيط الى الخليج ويمثل كل عربي شريف ..باقة ورد بهذه المناسبة من الشعب اليمني العظيم لإخوانهم ابناء الجزائر اولا ثم للشعب العربي وشرفاء العالم بهذه المناسبة العزيزة

علي سياق متصل تقدم حفيظ دراجي عبر تويتر أيضا بالشكر والتقدير لفندق هيلتون قائلا “شكرا جزيلا لإدارة فندق هيلتون رمسيس على الحفل المفاجئ الذي نظموه بعد عودتي من الملعب الساعة الثالثة صباحا بمناسبة تأهل المنتخب الوطني الجزائري إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم.. مبادرتكم رائعة روعة فرحة الشعب المصري التي لمستها في كل مكان.. شكرا لكم جميعا”

فندق هيلتون يفاجيء حفيظ دراجي باحتفال التأهلي لنهائي امم افريقيا
فندق هيلتون يفاجيء حفيظ دراجي باحتفال التأهلي لنهائي امم افريقيا
التعليقات