زيادة اسعار البنزين الجديدة في مصر 2019 – الحقيقة الكاملة

الحكومة المصرية تنفي ما نشر حول زيادة اسعار البنزين الجديدة في مصر 2019 كما اكدت انها سوف تعلن كل ما يخص الاسعار الجديدة للوقود في وقتها المناسب.

تاريخ زيادة اسعار البنزين فى مصر 2019

اكدت تصريحات الحكومة المصرية ان موعد زيادة اسعار الوقود في مصر سوف يتحدد بعد الانتهاء من الموازنة الجديدة للدولة والتي يتم اعدادها بداية من شهر يوليو الجاري، وبمجرد الانتهاء منها سوف يتم اعتماد الاسعار الجديدة للوقود والمواد البترولية بعد تصديق مجلس الوزراء على الاسعار الجديدة.

اسعار البنزين الجديدة اليوم

كما نفت الحكومة المصرية كافة الاسعار التي تم الترويج اليها واوضحت ان هذه الاسعار غير حقيقية بالمرة بل ومبالغ فيها بشكل كبير، وانه بالفعل سوف تكون هناك زيادة في اسعار الوقود والمواد البترولية ولكن لم يتم تحديد قيمة هذه الزيادة حتى الآن وسوف يتم الاعلان عنها في وقتها المناسب في بيان رسمي.

اسعار الوقود اليوم

الشارع المصري يترقب بشدة اخر تطورات زيادة اسعار البنزين الجديدة حيث تزاحم عدد كبير من المواطنين في محطات الوقود على مستوى الجمهورية لشراء اكبر قدر ممكن من المواد البترولية بالاسعار القديمة قبل تطبيق الزيادة لتخزين اكبر قد ممكن وتوفير ما يمكن توفيره بعد ان نشرت بعض الصحف ارقام مبالغ فيها للاسعار الجديدة مما اثارت حالة من القلق في الشارع المصري.

حقيقة زيادة اسعار البنزين الجديدة في مصر 2019

لذلك اردنا التوضيح بشكل قطعي انه لم يتم حتى الان اعتماد الزيادة الجديدة في اسعار الوقود وكل الاسعار التي تم نشرها والاعلان عنها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية غير صحيحة بالمرة، ولم يتم حتى تحديد موعد زيادة اسعار الوقود حتى وقتنا هذا، وبمجرد الاعلان عن زيادة الاسعار في بيان رسمي من الحكومة المصرية، سوف نقوم بنشره على الفور مع كافة التفاصيل الواردة.

قد يهمك ايضاً: تعرف علي قرار السيسي بزيادة نسبة المعاشات العسكرية في مصر إلي 15%