سخرية السوشيال ميديا تقتل “رجل العجلة” و تسببت في حدوث كارثة أسرية بالمحلة

وفاة رجل العجلة بسبب صورة صلاة العيد

” رجل العجلة ” انتشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاُ موقع فيس بوك صورة لرجل كان يؤدي صلاة عيد الأضحي علي عجلة في مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، هذه الصورة تسببت في أزمة صحية وعائلية كبيرة سوف نخبركم بها في التقرير التالي.

حيث أصيب هذا الرجل في أول ايام العيد بجلطة وتم نقله إلي المستشفي في القلب وتسببت الصورة أيضاً في طلاق نجلته، وسبب انتشار الصورة بشكل ساخر علي ضرر نفسي كبير لأسرة هذا الرجل.

تداولت أخبار عبر صفحات السوشيال ميديا تؤكد وفاة صاحب واقعة عجلة صلاة العيد، والمعروف بـ”رجل العجلة”، وهو الذي كان يؤدي صلاة عيد الأضحى وهو يركب العجلة.

وانتشرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا عقب صلاة عيد الأضحى أول أمس الأحد، بسبب تداول صورة لرجل مسن يركب دراجة ويصلي بها، وتم تداول الصورة والسخرية منها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، ما أدي إلى حالة من الصدمة لهذا الرجل المسن.

شاهد أيضاً: بالأرقام.. تقرير سري شامل لجميع الممتلكات والأموال التي استولي عليها حسين سالم

وقالت نجلة الرجل المسن في استغاثتها من خلالها صفحات السوشيال ميديا لحذف صورة والدها، إن الصورة تسببت في جلطة لوالدها وهو الآن موجود في المستشفى وهو في حالة صحية خطرة..

وأضافت “إحنا بنات وإخواتي حصل بينهم وبين أزواجهم خناقات كبيرة بسبب الصورة لأنها أصبحت مادة للسخرية وهذا شيء يمس كرامتنا.. أهالى أزاوج أخواتى إتريقوا على بابا وحاليًا المشكلة وصلت إلى الطلاق.. بابا كان خايف على العجلة تتسرق وميقصدش يعمل كده”.

وتابعت أن الصورة كانت بداية انتشارها من صفحة “المحلة الكبرى” مدينتهم، وهم الآن لا يستطيعون حذف الصورة، مؤكدة أنها تواصلت مع الأدمن الخاص بالصفحة لكنه حظرها على “الفيسبوك”.

رسالة ابنة رجل العجلة

 

 

 

التعليقات