سعر تعريفة التوكتوك الجديدة علي مستوي محافظات مصر بعد زيادة أسعار البنزين2019

سعر التعريفة الجديدة للتوكتوك

سعر تعريفة التوكتوك بعد رفع أسعار البنزين في مصر 2019

بدأت الوحدات المحلية بمختلف محافظات مصر، اليوم السبت، بوضع سعر تعريفة موحدة  لـ “التوكتوك” داخل وخارج المراكز والمدن، وذلك بناءًا على تعليمات وزارة النقل الموجهة للمحافظين، بهدف توعية المواطنين بمعرفة التعريفة الجديدة.

وقد تم تحديد تعريفة الأجرة لمركبات التوك التوك بـ 5 جنيهات، وذلك لتتناسب مع احتياجات المواطنين، كما تم التنبيه على السائقين بكتابة التعريفة الجديدة على الزجاج الأمامى للمركبة، والتشديد على الوحدات المحلية القروية بتحرير مخالفات وفرض غرامات على المخالفين.

بالإضافة إلى شن حملة مكبرة على مواقف السيارات والطرق السريعة لمتابعة مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة والالتزام بخط السير.

قد يهمك أيضا: أسعار البنزين الجديدة في مصر بعد الزيادة 2019

وتفقد المسئولين في جميع المحافظات مواقف نقل الركاب للتأكد من التزام السائقين وأصحاب مركبات التاكسى بالتعريفة الجديدة ووضع بنرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة بالمواقف ووضع ستيكرات بالتعريفة الخاصة بكل خط على السيارات والتاكسى وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين .

كما تم شن حملات مفاجئة ومستمرة على المواقف ومحطات تمويل السيارات ومستودعات البوتاجاز بالقرى والمراكز للتأكد من الإلتزام بالأسعار المقررة ومنع الغش التجارى والقضاء على تجار السوق السوداء لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

شاهد أيضا: اسعار السجائر المصري والأجنبي الجديدة في مصر يوليو 2019 بعد الزيادة

كما أن غرفة إدارة الأزمات بالمحافظات وغرفة العمليات المركزية فى حالة انعقاد مستمر على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى والتعامل الفورى.

التعليقات مغلقة.