طبيعة مرض ريهام سعيد

نتابع معكم تفاصيل طبيعة مرض ريهام سعيد حيث نشرت صحف مصرية صباح اليوم خبر مرض ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على “شبكة تليفزيون الحياة” بمكيروب خطير في الوجه قد يصل الى المخ ويتسبب في وفاتها.

طبيعة مرض ريهام سعيد

بعد انهاء حلقتها الاخيرة الاثنين الماضي شعرت ريهام سعيد بتغير في لون بشرتها ومضاعفات صحية مفاجئة فقررت زيارة الطبيب، الذي أكد انها مصابة بميكروب خطير في الوجه وهو مرض نادر جداً يتسبب في قصور بالدورة الدموية للوجه ودمور في العضلات وقد يصل الى المخ ويتسبب في وفاة المريض.

علاج مرض ريهام سعيد

اوضح الطبيب الذي يتابع حالة ريهام سعيد انها سوف تخضع لعلاج مكثف لمدة شهر كامل يجب ان ترتاح خلاله بالراحة الكاملة، ومنع جميع الزيارات عنها خوفا من انتقال المرض لاي شخص اخر.

وصرح احد الاطباء فيما يخص طبيعة مرض ريهام سعيد انه يمكن من خلال العملية الجراحية التخلص من الانسجة المصابة التي تقوم بنقل العدوى للانسجة الغير مصابة، وان عدم السيطرة على هذا المرض يؤدي الى تساقط جلد الوجه ووصول البكتيريا الى المخ وفي هذه الحالة تحدث الوفاة.

اخر ما نشرته ريهام سعيد

بعد اصابتها بهذا المرض الخطير قامت مقدمة البرامج المصرية ريهام سعيد بنشر تغريدة تقول فيها: “حين وفاتي لا تهجروني، ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. الدنيا أصبحت مخيفة، فالموت لا يستأذن أحد”.