فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها

تمنح الشركة المصرية للاتصالات عملائها مهلة لسداد فاتورة التليفون الأرضي ، الغير مسددين لفتورة شهر يوليو، وبعد انتهاء هذه الملهة يتم تحويل الخدمة لاستقبال فقط.

وبعد مرور شهر على التحويل يتم قطع الخدمة نهائيا وذلك للمستخدمين الذي لم يشددوا فواتير الخط الأرضي.

فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو يتم سدادها بدءا من 15/7 ولمدة شهر حتى 14/8 ثم يتم تحويل الخط استقبال فقط لمدة شهر حتى 14/9 ثم من يوم  15/9 يتم تحميل غرامه تأخير وقطع الحرارة عن الخط  وإرسال واستقبال.

أما عن طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي ، فتتضمن الأتي:

أولا: دفع الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، حيث يتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك.

ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها، وذلك من نفس الصفحة التي تظهر فيها قيمة الفواتير

ثانيا: الدفع في أحد الفروع: يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك.

ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

ثالثا: خدمات الدفع الأخرى: وفرت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

بدأت الشركة المصرية للاتصالات WE منذ الشهر الماضي، فى تحصيل فاتورة التليفون الأرضي ، الربع سنوية، لشهر يوليو 2019.

ويمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg.

كما تتيح الشركة العديد من المنافذ ليدفع عملاؤها فاتورة التليفون الأرضي وذلك عبر أى منفذ من منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالاتWE والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وكذلك منافذ التحصيل التابعة لـ “فورى”، و”خدماتى”، و”Bee”، والبريد المصرى، ومصارى، وأمان، وكذلك إمكانية سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة.

وبدأ إنشاء الشركة المصرية للاتصالات عام 1854 تحت مسمى الشركة “الشرقية للتلغراف”، أي منذ 165 عام.

وانشأة الشركة قبل اختراع التليفون عام 1876، وفى نفس عام افتتاحها أطلقت الشركة أول خط تلغراف يربط بين العاصمة القاهرة ومدينة الإسكندرية.

وظلت خطوط الربط بين العاصمة والإسكندرية هى التلغراف، وذلك حتى أنشأت الشركة فى عام 1881 أول خط تليفون ثابت يربط بين المدينتين قبل أن تتوسع فى الربط بين بقية المحافظات عام 1883، حيث تم تمديد الخطوط التليفونية لبورسعيد والإسماعيلية والسويس.

التعليقات مغلقة.