فودافون أرينا يستضيف محمد صلاح في قيادة فريقه أمام تشيلسي في السوبر الأوروبي

 

يقود اللاعب الدولي محمد صلاح فريقه ليفربول أمام تشيلسي بطل الدوري على ملعب فودافون أرينا ضمن مبارايات كأس السوبر الأوروبي.

ويمتلك محمد صلاح سجلا مميزا في مباريات ليفربول الأوروبية، حيث سجل 16 هدفا لنادي ليفربول، خلال 27 مباراة أوروبية، منذ انتقاله له في يونيو عام 2017.

وتذاع مباراة السوبر الأوروبي، عبر قناة بي إن سبورتس hd1، في التاسعة مساء، وتتولى مهمة إدارة المباراة تحكيميا الفرنسية ستيفاني فرابار، التي ستكون حكم الساحة، تساعدها، مانويلا نيكولوسي والأيرلندية ميشيل أونيل.

مباراة ليفربول وتشيلسي، واحدة من أهم المباريات المنتظرة هذا الموسم لجميع عشاق ومحبي كرة القدم العالمية، عندما يواجة نادي ليفربول غريمة التقليدي تشيلسي الأنجليزي، حيث يسعي كلآ الفريقين لبدء الموسم الكروي الجديد بشكل ممتاز جدآ، والفوز ببطولة السوبر الأوروبي هذا العام.

ويقود تشكيلة ليفربول اليوم النجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم نادي ليفربول الأنجليزي، على ملعف فودافون أرينا ، ويسعي الفرعون المصري اليوم للفوز بالبطولة الأوروبية الثانية له مع ليفربول خاصة بعد فوزة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي في نسختة الماضية.

ليفربول الإنجليزي

أحد أقدم الأندية الإنجليزية وأعرقها، من حيث الفوز بالبطولات سواء علي المستوي المحلي في إنجلترا، أو علي المستوي الأوروبي والعالمي، حيث تأسس في عام 1892، وتم إنشاء النادي عن طريق رجل الأعمال “جون هولدينغ” ويعرف أيضآ النادي بإسم الريدز نظرآ للون الأحمر الذي يتميز به النادي.

وقد نجح النادي من الفوز حتي الأن بحوالي 12 لقبآ أوروبيآ، ليصبح أكثر الأندية الأنجليزية فوزآ لالألقاب الأوروبية، ليأتي في المرتبة الثالثة في أكثر الأندية الأوروبية فوزآ بالألقاب الأوروبية خلف كلآ من ريال مدريد الأسباني ونادي أي سي ميلان الإيطالي.

كما يعد النادي في المركز الثاني من حيث الفوز باللقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في الفوز باللقب الدوري الإنجليزي بـ 18 بطولة، خلف نادي مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الأول من حيث الأندية الإنجليزية الأكثر فوزآ بالقب الدوري ب 20 بطولة.

تشيلسي الإنجليزي

يقع في العاصمة الإنجليزية لندن، في منطقة فولهام وقد تأسس النادي في عام 1905، وقد نجح النادي من الفوز ببطولة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حوالي 6 مرات، كما نجح في تحقيق بطولة الكأس 7 مرات وبطولة كأس الرابطة 5 مرات، ولقب درع الإتحاد حوالي 4 مرات هذا علي الصعيد المحلي.

أما علي الصعيد الأوروبي فقد نجح نادي من تحقيق لقب كأس الكؤوس الأوروبية مرتين، ونجح أيضآ نادي تشيلسي من الفوز ببطولة دوري الأبطال الأوروبي مرتين وبطولة السوبر الأوروبي مرة واحدة.

رابط البث المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر ان تقام المباراة اليوم بين فريقي ليفربول الأنجليزي ونادي تشيلسي الأنجليزي في قمة إنجليزية شيقة علي بطولة السوبر الأوروبي اليوم في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الـ 9 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الـ 8 مساء بتوقيت كلآ من المغرب وتونس والجزائر، على ملعب فودافون أرينا .

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــا

تشكيل فريق ليفربول

من المتوقع ان يبدء المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي “يورغن كلوب” مباراة اليوم ضد تشيلسي بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي:- أدريان سان ميغيل.

خط الدفاع:- ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، جو غوميز، أندرو روبرتسون.

خط الوسط:- فابينيو تافاريس، جوردان هندرسون، أليكس أوكسليد تشامبرلين.

خط الهجوم:- محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

تشكيل فريق تشيلسي

من المقرر ان يبدء المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد مباراة اليوم ضد ليفربول بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاغا.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستنسن، زوما، إيمرسون.

خط الوسط: جورجينو، كوفاسيتش، بيدرو.

خط الهجوم: باركلي، بوليسيتش، جيرو.

 

ملخص آخر مباراة بين ليفربول وتشيلسي

 

التعليقات مغلقة.