فيديو.. ازالة مطعم عروس دمشق بالاسكندرية بعد تعدي صاحب المطعم علي الجيران

اغلاق مطعم عروس دمشق بالإسكندرية

ازالة مطعم عروس دمشق .. تم الاستجابة لشكوي سيدة الاسكندرية، التي ناشدت السيد رئيس الجمهورية بالتدخل من أجل إنصافها، بعد مشاجرة مع صاحب مطعم عروس دمشق السوري، المطعم يسبب لهم الاختناق من الروائح وشدة الحرارة داخل مسكنها.

انتشر فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي لشخص سوري صاحب مطعم عروس دمشق بالإسكندرية، يوضح مشاحنة بينه وبين سيدات اعترضوا علي تنظيفه لفرن خاص بالمطعم أمام منزلهم.

بعد تداول عدد من الفيديوهات للطرفين تم اغلاق و ازالة مطعم عروس دمشق السوري بمحافظة الإسكندرية بعد تعدي السوري علي بعض السكان.

ونشرت السيدة المسنة فيديو تطلب استغاثة من رئيس الجمهورية للنظر إلي قضيتها، ننشر لكم نص رسالة سيدة الاسكندرية:

“نداء من سيده مصريه  ياريس لايمكن السوريين يخرجونا من بيتنا يرضيك ياريس السوريين يعملوا فينا كده”.

هكذا كانت كلمات سيدة من محافظة الإسكندرية تستغيث بالرئيس السيسي من السوريين بسبب مطعم سوري “عروس دمشق” في الإسكندرية .

مطالبة بتدخل محافظ إسكندرية والمسؤولين بالإسكندرية لحل مشكلتها.

موضوعات ذات صلة:

فيديو التفاصيل الكاملة "بعد استغاثة مسنة بالرئيس".. أمن الإسكندرية يزيل ويغلق مطعم عروس دمشق ورد فعل اهالى اسكندرية بعد قول السورى هاتيلى راجل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد قيام قوات أمن الإسكندرية بإغلاق وإزالة مطبخ المطعم السوري "عروس دمشق"، الموجود بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية، وذلك استجابة لاستغاثة السيدة المسنة التي وجهتها للرئيس عبد الفتاح السيسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وكانت سيدة مسنة من محافظة الإسكندرية استغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر مقطع فيديو على فيسبوك، تشكو له من الأضرار التي تتسبب فيها أفران صاحب مطعم سوري، والمتواجدة أسفل نافذة بيتها، مشيرة إلى أن هذا الوضع مستمر منذ 6 سنوات.وكانت استغاثة السيدة المسنة قد لاقت رواجا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها العديد من النشطاء، في محاولة لتوصيل صوتها للرئيس والأجهزة المعنية.حيث تسبب درجة حرارة التى يتسبب بها مطبخ مطعم سورى أسفل احد الشقق منطقة العصافرة بحى المنتزة بمحافظة الإسكندرية, فى نشوب مشاجرة وأزمة كبيرة بين سيدة إسكندرانيةصاحبة الشقة وصاحب مطعم سورى.تفاصيل الأزمة بدأت عندما وقعت مشادة بين السيدة أم شيرين وصاحب المطعم السورى بسبب اعتراض السيدة على وجود "بوتاجاز" 10 شعلة أسفل العقار مما يتسبب لها فى ارتفاع درجة الحرارة و صعود الأبخرة و الغازات و الروائح الخانقة،حيث اندلعت مشادة كلامية بينهما بسبب وجود المطعم أسفل الشقة ، ورصد ذلك فيديو متداول على وسائل السوشيال ميديا. وبرصد الواقعة و إلى المطعم السورى والالتقاء بأطراف المشكلة، تبين أن المطعم محل الواقعة منطقة فضاء بين 3 عقارات متجاورة بشارع جمال الناصر الرئيسى شرق الاسكندرية،واستغل المطعم المنطقة الفضاء لوضع ترابيزات المطعم،ويوجد فى الخلفية المطبخ والذى يقع أسفل الشقة مباشرة مما أثار الأزمة بين الطرفين. وقالت "أم شيرين" السيدة المتضررة فى الفيديو إنها تعانى من التضرر من المطعم و المطبخ الموجود أسفل شقتها ووضع بوتاجاز 10 شعلة بالمطبخ أدى الى تضررها البالغ بالإضافة الى انتشار الذباب و الحشرات نتيجة تراكم القمامة أمام المطبخ وأسفل الشقة. وأوضحت أن رد صاحب المطعم كان به تطاول عليها حينما قال: "هاتى لى راجل أكلمه"، مؤكدة أنها تعانى من بعض الأمراض وتجلس قعيدة على كرسى متحرك وأن هذه الروائح تسبب لها مشاكل صحية، مطالبة المسئولين بالتدخل لوقف تعديات صاحب المطعم. من جانبها قالت شرين شومان، ابنتها، أن المطعم أصاب شقة والدتها بالضرر البالغ ، حيث يوجد أسفل الشقة مطبخ به بوتاجاز 10 شعلة حيث سبق وأن اشتكت من هذا الوضع، وتم رفعه من المطبخ ولكنه عاد مرة أخرى ، بالإضافة الى وجود كمية كبيرة من أنابيب البوتاجاز أسفل العقار بما يهدد السكان والعقار بالانفجار فى أى لحظة . من جانبه قال بلال زين المسئول عن المطعم ،أن كلمة "هاتيلى راجل اكلمة " كلمة متداولة فى سوريا ولا تعنى أى إساءة ،و أن الأمر كان به الكثير من سوء التفاهم . و اضاف ، أن المطعم حصل على كافة التراخيص اللازمة من الحى و لا توجد تعديات، كما أن هناك كل وسائل الأمن الصناعى متوفرة و تم تركيب مدخنة و شفاطات لشفط الأبخرة و الأدخنة بعيدا عن المنازل المحيطة

Posted by ‎مباشر من المنصورة‎ on Friday, August 16, 2019

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.