فيديو انفجار هائل في خط البترول إيتاي البارود وسقوط قتلي ومصابين “حريق إيتاي البارود”

حريق إيتاي البارود اليوم

حريق إيتاي البارود.. حدث منذ قليل انفجار ضخم في خط المواد البترولية بمدينة إيتاي البارود التابعة لمحافظة البحيرة في شمال الدلتا، ونتج عن هذا الإنفجار الهائل بعد حالات الوفاة والإصابات بين الأشخاص الذين تواجدوا في مكان الحادث.

وتم ضخ عدد كبير من سيارات الإطفاء التابعة لقوات الحماية المدنية الخاصة بمدينة إيتاي البارود والمدن المجاورة، في محاولات للسيطرة علي الحريق بأقل خسائر ممكنة.

وتوجهت سيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين الذين تضرروا من الإنفجار، لتنقلهم لمستشفي إيتاي البارود المركزي، ولم يتم الكشف عن أعداد المتوفين أو المصابين حتي الآن.

ودشن رواد موقع التواصل الإجتماعي حملة علي صفحات السوشيال ميديا، ليناشدوا المواطنين بالتوجه سريعاً لمستشفي إيتاي البارود العام للتبرع بالدم من أجل المصابين.

شاهد ايضاً: فيديو مرتضي منصور الجنسي يحصد 100 مليون مشاهدة… شاهد الحقيقة كاملة

 حريق إيتاي البارود – حريق البحيرة اليوم – انفجار خط أنابيب البترول في إيتاي البارود

وفصلت شركة الكهرباء بمحافظة البحيرة، منذ قليل، التيار الكهربائى عن غرب مدينة إيتاي البارود بعد اشتعال النيران فى ترعة عزبة المواسير نتيجة اشتعال المواد البترولية المسربة من كسر خط أنابيب شركة طنطا للبترول، كإجراء احترازى.

وأعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، عن رفع حالة الطوارئ بمستشفيات ” إيتاي البارود- دمنهور- كفر الدوار”، لاستقبال المصابين من حريق ترعة عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود.

وكانت عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، قد شهدت اليوم الأربعاء، كسر بخط أنابيب شركة طنطا للبترول ونتج عنه تسريب بالمجارى المائية.

التعليقات مغلقة.