ليست وجه جديد علي مباحث الآداب.. تعرف علي سوابق الراقصة جوهرة الجنسية

فضيحة الراقصة جوهرة

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي جدلاً واسعاً بعد انتشار فيديوهات فاضحة للراقصة الروسية الشهيرة ” جوهرة “، وتداول رواد السوشيال ميديا تلك الفضيحة المدوية بشكل كبير، وأصبحت حديث الساعة، حيث ظهرت في الفيديوهات مع شاب بغرفة نومها، بشكل شبه عاري.

وتبين لاحقاً ان هذا الشاب يدعي خالد احمد، حيث نشر عبر حسابه الرسمي علي موقع تداول الصور “انستجرام”، صوراً تجمعه مع جوهرة، موضحاً أنه علي علاقة شرعية معها، وأنها زوجته رسمياً، وطلب من الجمهور عدم تداول مقاطع الفيديو، لما أوقعت عليه من ضرر بالغ في حياته الشخصية والأسرية.

وأوضح ان تلك الصور لم تكن إلا علي سبيل المرح، وأكد ان احد اصدقائه قام بتسريب مقاطع الفيديو تلك، وانه سوف يواجه عقوبة قانونية شديدة بعد القبض عليه.

شاهد ايضاً: شاهد فيديو جوهرة وخالد احمد كامل بدون حذف +18 للكبار فقط

فيديو جوهرة الفاضح

 

سوابق جوهرة مع مباحث الآداب

قامت مباحث آداب السياحة والأثاربإلقاء القبض على الراقصة الروسية،الشهيرة بـ”جوهرة”، والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات مخلة لها وهي ترتدي بدلة رقص شبه عارية، خلال اليومين الماضيين.

وصرح مصدر أمني، إن تحريات إدارة الآداب بشرطة السياحة، توصلت إلى هوية الراقصة، وتبين انها تدعى “ايكاترينا أندرويفا” وشهرتها “جوهرة”، 31 سنة، روسية الجنسية وتزاول مهنة الرقص داخل أحد الملاهي الليلية الشهيرة في مرسى نيلي بالجيزة دون الحصول على تصريح من نقابة إدارة المصنفات والمهن.

وأوضح المصدر، أنه تمت إحالة الراقصة إلى النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، ووجهت لها 4 تهم من بينها (أنها عاملة أجنبية بدون تصريح من القوى العملة، ومزاولة مهنة الرقص الشرقي بدون تصريح من إدارة المصنفات والمهن، والتحريض على الفسق حيث ارتدت بدلة مخالفة للقانون “شبهة عارية”.

ودلت تحريات المقدم وليد بدر رئيس مباحث أداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، تحت إشراف اللواء هشام قدري مدير المباحث، عن تواجد الراقصة داخل ملهى “vib” لأداء فقرة فنية داخل الملهى فتم إرسال مأمورية قادها رجال شرطة السياحة، وتمكنت من القبض على الراقصة وبفحصها تبين أنها وصلت البلاد يوم 31 يناير الماضي بإقامة سياحة محددة بمدة .

اعترفت المتهمة بأنها وصلت مصر، وقامت بالرقص في أحد الملاهي الليلية دون وجود عقد عمل أو أوراق رسمية من أجهزة الدولة المعنية بعمل الأجانب داخل مصر.

أشار المصدر، إلى أنه تم جمع الفيديوهات التي انتشرت على فيس بوك وتقديمها إلى النيابة العامة التي تحقق مع المتهمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.