منظمات حقوقية تستنكر حملة التشويه والتضليل ضد الجيش المصرى من الهارب محمد علي

استكر زيدان القنائى المتحدث الرسمى لمنظمة العدل والتنمية لدراسات الشرق الأوسط وشمال افريقيا حملة التضليل والتشويه التى يقودها محمد علي رجل الأعمال الهارب إلى أسبانيا صاحب شركة مقاولات، حيث لا يمتلك أى أدلة على اتهاماته للجيش المصري.

واكد القنائى أن محاولات محمد علي  لتشويه صورة الجيش المصرى واتهاماته للجيش ولقادة الجيش المصرى بالفساد هى محاولات رخيصة مدفوعة الاجر ايضا من جانب دول معادية لمصر كقطر او تركيا  او  التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية.

واشار الى  ان المؤسسة العسكرية بمصر والجيش المصرى والدور الاقتصادى للجيش المصرى الذى نجح فى القضاء على ظاهرة احتكار رجال الاعمال الفاسدين للسوق المصرى ونجح فى القضاء على فساد رجال الاعمال الذى ظل سنوات طويلة يزعج الفاسدين من امثال محمد علي .

واشار  الى الدور الاقتصادى للجيش المصرى نجح بالفعل فى  القضاء على امبراطورية رجال الاعمال الفاسدين خاصة بعد ان استعان الرئيس السيسى بجهاز الرقابة الادارية فى محاربة الفساد المالى والادارى وهو ما يثير رعب  شبكات الفساد واصحاب المصالح والمنتفعين من بعض الفاسدين من اصحاب الاموال خاصة ممن اقترضوا مليارات من البنوك المصرية كالفنان الهارب محمد علي .

 

التعليقات مغلقة.