هجمات مباغتة على العريش اليوم في توقيت واحد

نتابع معكم تفاصيل حادث العريش اليوم والذي اسفر عن استشهاد ستة من جنود قوات الجيش المصري واصابة ثمانية جنود آخرين بعد هجمات على كمائن في مدينة العريش في تم تنفيذها في توقيت واحد.

هجوم انتحاري على كمين العريش

تمكنت قوات الجيش المصري بمساعدة رجال الامن المركزي من تفجير سيارة بمن فيها من الانتحاريين الذين حاولوا تفجير انفسهم في كمين الرفاعي بالعريش، ولكن نجحت قوات الامن المصري في كمين العريش في السيطرة على الهجوم بدون وقوع ضحايا او اصابات.

تفجير انتحاري

استشهاد جنود من الجيش المصري واصابة آخرين

بينما افادت مصادرنا ان الهجمات التي كانت على كمين حي السلايمة بمدينة العريش، اسفرت عن استشهاد 3 من جنود من قوات الامن المركزي المصرية، وفي الوقت نفسه تم الهجوم على كمين حي الصفا المجاور لمقابر العريش واسفر عن استشهاد عدد 2 من جنود قوات الجيش المصري واصابة 3 اخرين.

ايضا قامت عناصر مسلحة بالهجوم المباغت على كمين الموقف الجديد بالعريش والذي اسفر عن استشهاد جندي مصري واصابة اخرين. كما اضافت مصادرنا انه جاري نقل الضحايا الي المستشفي العسكري بالعريش وانه من المحتمل ان تتزايد الاعداد نظرا لعمليات الهجوم المرتبة والمباغتة في نفس التوقيت.

تمشيط العريش ومطاردة العناصر المسلحة

وأكدت ان قوات الجيش المصري والداخلية في مدينة العريش تقوم بتمشيط كافة الشوارع، وانه تم اغلاق عدد من المحلات التجارية، من أجل التأكد من اخلاء المدينة من هذه العناصر الارهابية تماماً