وصول فريق غطاسين من الإسكندرية للبحث عن جثة غريق دمياط.. انقذوا أحمد مجدي

أنقذوا أحمد مجدي

انتشر خلال الساعات الأخيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج بعنوان انقذوا أحمد مجدي ، وتصدر الهاشتاج موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، وطالب الرواد فيه بسرعة إنقاذ شاب غرق بمياه أحد الشواطئ في مدينة دمياط الجديدة التابعة لمحافظة دمياط.

ويشار إلي أن أحمد مجدي هو طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة، ويبلغ من العمر 20 عاماً.

وصرح محمد سليمان “خال أحمد” أن أحمد سافر من قريتهم “الطاهر” التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، لقضاء عدة أيام في المصيف برفقة أحد أصدقائه.

وأضاف أنهم في القرية تلقوا مكالمة هاتفية مساء أمس، علموا من خلالها أن أحمد وصديقه غرقا في البحر، إلا أن الموجودين بالشاطئ تمكنوا من إنقاذ صديقه ونقله للمستشفى فيما لم يظهر أحمد إطلاقًا.

وانتقلت أسرة أحمد وأصدقاؤه إلى الشاطئ علي الفور، لمحاولة البحث عنه والعثور عليه، إلا أنهم فوجئوا أن فرق الإنقاذ ممنوعة من نزول المياه بعد الساعة السادسة مساءً، مؤكدًا أنهم بعد إبلاغهم قسم مدينة دمياط الجديدة وصلت فرقة إنقاذ ورفضت النزول مساءً ولم تعد بعد ذلك.

شاهد أيضاً: تعرف على اسماء ضحايا حادث صفط اللبن

وأشار إلى أنهم أجروا عدة محاولات لجلب غواصين على نفقتهم الخاصة، وبالفعل وصل أحد الغواصين ومعه نجله من محافظة الإسكندرية متطوعين لإنقاذ أحمد، إلا أنه لا يملك إلا معدات بسيطة لا تمكنه من مواجهة الأمواج، على الرغم من استعداده للنزول ليلًا.

وأردف أن والدته منهارة وترفض التحدث ولم تغادر الشاطئ منذ وصولها مساء أمس، متابعًا: “إحنا بس عاوزين نعرف هو عايش ولا ميت ولو ميت ناخد جثته وندفنه”، موضحًا أنهم علموا منذ قليل أن فريقًا من الإنقاذ النهري تحرك وفي طريقه إلى الشاطئ.

ويعتقد أهل أحمد أنه توفي غرقًا، أمس الأربعاء، بشاطئ مدينة دمياط الجديدة، لكن لم يخرج جثمانه من المياه حتى الآن، الأمر الذي دعا أصدقاؤه لتدشين هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

اقرأ ايضاً: بعد الحوت الأزرق لعبة جرافيك تهدد حياة الشباب وتتسبب في مقتل أمين شرطة الزمالك

وأكد أحد أصدقاء أحمد منذ قليل في تدوينة عبر تويتر أنه قد وصل فريق غواصين من الإسكندرية، وتم تحديد مكان تواجد الجثة، ولكنهم بحاجة إلي مزيد من السباحين للعثور عليها.

وجاءت رسالة صديق أحمد كالتالي: “الوقتي وصلنا فريق انقاذ من اسكندرية ربنا يباركلهم ويوصلوا لنتيجة وباذن الله خير فعلوا الهاشتاج محتاجين ناس كمان يساعدوهم”.

ونشر بعدها بدقائق معدودة رسالة أخري: “دلوقت الفريق الل معانا قدر يحدد الاماكن الل احمد هيكون فيها ان شاء الله بس هم عددهم قليل ومحتاجين سباحين كويسين معاهم ريتويت لو حد يقدر يوصل لسباحين ساعدونا محتاجين سباحين هينزلوا المياه مش غواصين”.

رسالة صديق احمد مجدي انقذوا أحمد مجدي
رسالة صديق احمد مجدي انقذوا أحمد مجدي

التعليقات مغلقة.