وفد الشرقية يكرم فرح المنسي لحصولها على المركز الأول في مسابقة المشروع القومي للقراءة

كرّمت لجنة المرأة بحزب الوفد في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية ، برئاسة سماح الغندقلي، وبالتعاون مع لجنة الشباب، وتحت رعاية اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة الشرقية، برئاسة النائب الوفدي اللواء هاني أباظة، الطالبة فرح هاني المنسي، الطالبة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة الإخيوة الإعدادية المشتركة، لحصولها عل المركز الأول في مسابقة المشروع القومي للقرأة “اقرأ وارتق” للمرحلة الإعدادية على مستوى المحافظة.

حضر التكريم رئيس لجنة الوفد بالحسينية، كامل وحش، وسكرتير عام اللجنة محمد بكرى،  وعدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد في الشرقية.

الشرقيةيُذكر أن الطالبة فرح المنسي، قد حصلت على هذا المركز للعام الثاني على التوالي، وكانت حاصلة على لقب سفيرة لمحافظة الشرقية خلال الثلاث أعوام السابقة، وهي بطلة من أبطال مسابقة تحدى القراءة العربى، وتم تكريمها من الوفد الأماراتى ومن قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

الشرقيةمن جانبه أكد عمرو عبدالباقي، سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد في الشرقية، أن حزب الوفد يُثمن ويُقدر الطلاب المتفوقين وأصحاب الفكر والإبداع، باعتبارهم نواة وبذرة الأمل لمستقبل الأمة وشمسها المشرقة نحو الأفضل.

وأضاف “عبدالباقي” أن الوفد يؤمن دائمًا بأهمية التثقيف الذاتي والبحث والتطلع والقراءة، لدفع مسيرة التعليم إلى الأمام بعيدًا عن الحفظ والتلقين، لافتًا إلى أن مشروع القراءة القومي، هو بمثابة آلة لتطوير الذات وتنمية الإبداع وتغذية الروح والفكر بما يعود على المجتمع بما هو أفضل، ويكون حائلًا أمام محاولات طمس الحضارة والثقافة والتقدم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.