اليوم.. انطلاق مسابقة الفاروق للفروسية ضمن فعاليات موسم الرياض

 

تقام اليوم الإثنين 25 نوفمبر 2019 مسابقة الفاروق للفروسية  ضمن فعاليات موسم الرياض حيث يتم تكريم الفائزين في الحفل كما سيتم العديد من العروض الخاصة بالخيل والشخصيات التاريخية كما يوجد ركن خاص لعروض الأطفال.

ويأتي انطلاق مسابقة الفاروق للفروسية ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفية وتهدف لإحياء وصية سيدنا الفاروق عمر رضي الله عنه حينما قال ” علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل”.

والمسابقة هي إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه والتي تهدف إلى إحياء وصية سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه: “علموا أولادكم السباحة، والرماية، وركوب الخيل”.

ولتشجيع الهواة في المشاركة يوجد مسابقات في السباحة الحرة والفروسية والسهم والرماية بالقوس وتصل جوائز المسابقة إلي أكثر من مليون ريال سعودي.

موسم الرياض
موسم الرياض

ويوجد العديد من الحفلات والفعاليات المتنوعة  التي يقدمها موسم الرياض مثل ليلة زعيم آسيا الهلال التي ستقام يوم الخميس 28 نوفمبر 2019، كما يمكنكم حجز تذاكر منطقة بوليفارد التي يتم إقامة بها العديد من الحفلات والمسابقات.

ومن المقرر إقامة حفل اعتزال  ياسر القحطاني يوم الأحد 1 ديسمبر 2019، ومن الحفلات التي ستقام في موسم الرياض حفل نوال الكويتية ونبيل شعيل يوم السبت 30 نوفمبر 2019، ويوجد حفل سيقام يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 يجمع بين شيرين وصابر الرباعي وأصالة نصري وتستمر فعاليات موسم الرياض المتنوعة.

المسابقة من ضمن فعاليات موسم الرياض 2019.

موعد المسابقة : يوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر 2019.

مكان المسابقة : ميادين الفروسية بنبان الرياض.

يوجد بالمسابقة العديد من الرياضات : الرماية والسباحة والفروسية.

يمكن حجز تذاكر مسابقة الفاروق من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض.

أو من خلال أحد فروع فيرجن ستور المتواجدة بالمملكة.

كما يمكنكم حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات الآن من موقع موسم الرياض.

نقدم لكم رابط حجز تذاكر مسابقة الفاروق للفروسية ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك عبر الرابط الآتي:

اضغط هنـــــــــــا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.