حقيقة صور رهف القنون بعد عملية التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور رهف القنون بعد عملية التجميل التي ادعوا انها قامت بها من اجل تغيير ملامحها بشكل كامل ونالت هذه الصور عدد كبير من التفاعل وخلقت حالة من الجدل الواسع حول حقيقة هذه الصور.

حقيقة صور رهف القنون بعد عملية التجميل

عندما تجد موضوعاً رائجاً عبر منصات التواصل الاجتماعي يجب ان تتيقن منه أولاً ان تتفاعل معه وتبدي رأيك بالسلب أو الإيجاب، هذا ما لا يحدث للأسف الشديد بين غالبية رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن المؤسف حقاً هو أن تجد مواقع وصحف كبيرة تتناقل الخبر بل وتؤكده فقط من أجل الحصول على عدد كبير من المشاهدات والتفاعل.

أما ما نشر عن عملية التجميل التي قامت بها رهف القنون ليس له أساس من الصحة، حيث ان الصور المنتشرة على انها صور رهف القنون بعد عملية التجميل هي في الحقيقة صور لفتاة روسية تشبه قليلاً رهف القنون ولكن عند التدقيق والتمييز يتم ملاحظة الفرق الشاسع بالتأكيد بين ملامح رهف وصور الفتاة الروسية.

الصورة الحقيقة للسعودية رهف القنون

صور رهف القنون الحقيقية

من هي رهف القنون

رهف القنون هي فتاة سعودية اثارت الرأي العام السعودي والعربي بسبب قضيتها بشأن التعنيف الأسرى التي تعرضت له مما اضطرها ان تهرب من السعودية الى كندا، بدأت القصة عندما ارتدت رهف عن الإسلام بسبب تعرضها للمعاملة القسية من شقيقها ووالدها اللذان قاموا بحبسها لشهور، وكانت على وشك ان يجبراها على الزواج بدون رغبتها، مما دفعها للهروب أولاً الى تايلاند ورفضت الصعود للطائرة المتجهة للكويت بعدما شعرت انه سوف يتم تسليمها الى السعودية.

صورة الفتاة الروسية المنتشرة على انها رهف القنون

 

قضية رهف القنون

بعد اصراها الشديد على عدم ركوب الطائرة المتجهة للكويت، قامت بنشر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تستغيث فيه منظمات حقوق الإنسان، تفاعل معها الكثير من المغردين ابرزهم منى الطحاوي التي تبنت استغاثة رهف القنون وساعدتها في قضيتها الى ان قبلت كندا طلب اللجوء اليها في يناير 2019.

قد يهمك: فيديو رنا هويدي الاول بعد الافراج عنها في قضية خالد يوسف الجنسية