حقيقة ظهور المهدي المنتظر في السعودية داخل الحرم المكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ظهور المهدي المنتظر في السعودية من داخل الحرم المكي حوله مجموعة من السيدات والرجال الذين يهتفون له بشدة مرددين عبارات مثل “احموه انه المهدي”, “الله اكبر وسبحان الله”.

ومن جانب آخر رفض هذا المشهد البعض من الناس والذين طالبوا امن الحرم المكي بالتدخل والتعامل مع هذا الرجل الذي يدعي النبوه.

ظهر هذا الراجل في الحرم المكي ليلة الجمعة منتصف شهر رمضان بتاريخ 31-5-2019 ومعه مجموعة من السيدات التابعات له، ظهر وهو يرتدي ملابس قديمة جداً ومعه النساء من حوله يهتفن له “انه المهدي المنتظر”

تعرف على حقيقة ظهور المهدي المنتظر في السعودية

تمكنت مصادرنا من الوصول الى بعض المعلومات حول الرجل الذي يدعي انه المهدي المنتظر والذي ظهر في منتصف شهر رمضان داخل الحرم المكي حوله مجوعة من المؤيدين له.

اسمه “محمد عبد الكريم حسن” وهو مواطن يحمل الجنسية المصرية ومتزوج من سيدة مصرية وله اولاد منها وهي مقيمة قي جدة بالسعودية وله ايضا زوجة ثانية تحمل الجنسية السعودية ويقال انها تعمل معه من اجل الترويج له.

مدعى النبوه – محمد عبد الكريم حسن – او محمد المصري هكذا عرف في المملكة العربية السعودية. مهنته قبل ان يتفرغ لدور المهدي المنتظر كانت “سائق تاكسي” بالسعودية وايضا قبلها عمل بشركة دعايا واعلان اسمها (دريم ارت للاعلان) بعد ذلك عمل عند شخص اسمه “اسامة مقري” ايضاً عمل عند “محمد غلطان” وكان تحت رعايته واحد القابه (ابو المصري) ولقب اخر (محمد السواق).

فيديو ظهور المهدي المنتظر في السعودية

مدعي الرسالة مدنس الحرم المكي تحت انظار الامن السعودي محمد عبد الكريم في تعديه على الله ورسوله صل الله عليه وسلم في مختصر الحديث وبلسانه

  •  انكر الشهادة في عدد من المنشورات
  •  كما انكر سيدنا محمد العربى الهاشمى وقال ان اسمه احمد من بنى اسرائيل
  •  قال ان بيت الله هو الاهرامات وليس الكعبة رغم زيارته لها والاعتمار بها
  •  ايضا سخر من مناسك الحج والعمره في اكثر من مرة
  • تحريفه لكيفية نزول وجمع القرآن
  • سخريته من تلاوة وتجويد القرآن

الرابط التالي للحساب الخاص بمدعي النبوة “محمد عبد الكريم حسن” على فيس بوك https://www.facebook.com/mode.mohammed.58

قد يهمك ايضاً: حقيقة انفجار ديسكو الحلال بالسعوديه