حنان المقبل نامت في بيتها وفجعتها السوشيال ميديا باختطافها

 

حنان المقبل ناشطة سعودية في مجال السوشيال ميديا، متخصصة في الترويج لمستحضرات التجميل وخلطات الأعشاب.

استيقظت حنان المقبل على فاجعة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالترويج لمقطع فيديو منسوب للحظة اختطافها.

ويظهر في الفيديو قيام بعض الأشخاص بدفع آخرين داخل السيارة دون تحديد زمان ومكان تصوير الفيديو وصاحبه.

حنان المقبل
حنان المقبل

ودون رواد التواصل الاجتماعي عبر هاشتاج اختطاف حنان المقبل على موقع تويتر تعجبهم من الخبر مطالبين بالتحري وتحديد هوية الخاطفين.

الجهات الرسمية لم ترد أي تفاصيل بشأن واقعة الاختطاف، ولم يصدر أي تعليق منها بشأن الواقعة.

 

واستيقظت حنان المقبل على فاجعة هذه الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اختطافه، الأمر الذي أثار غضبها ودفعها لتدون عبر حسابها في ”سناب شات“، تؤكد فيه أن خبر اختطافها مجرد شائعة، ساخرة من معلومات تم تداولها عبر مواقع إخبارية بشأن تفاصيل عملية الاختطاف وهويتها.

وقالت النجمة السعودية: ”انتم مافكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.”

كما عادت ونشرت صورة عبر ”سناب شات“ من مستشفى، مؤكدة أنها عانت من ”انخفاض ضغطها“ بفعل الشائعة التي تضررت منها نفسيا وصحيا.

https://www.instagram.com/p/B2flhQQnFgR/

 

تبلغ حنان المقبل من العمر 15 عاماً، وتفاعلت وسائل الإعلام السعودية أيضًا مع شائعة مواقع التواصل الاجتماعي باختطافها، ودونت عبر مواقعها الإلكترونية أن بعد خروج النجمة السعودية من منزلها في الساعات الأولي من صباح يوم الأحد الموافق السادس والعشرون من سبتمبر الجاري وهي لم تعد حتي الآن.

وقالت الصحف ووسائل الإعلام أن في أحد التصريحات من أسرة حنان، فإن تأخيرها لم يكن سوي اختطاف بعد تداول مقطع فيديو اختطاف حنان المقبل عبر موقع “” وقام الجاني بإبلاغ أسرتها وطلب فيديه مالية، مؤكدين أن والدها قام بالذهاب إلي قسم الشرطة بالمدينة وتقديم بلاغ رسمي يفيد اختطاف ابنته البكر وعليه قامت الشرطة بتحديد هوية الجاني وعمل الإجراءات اللازمة لإرجاع حنان المقبل الي أهلها سالمة ومن خلال متابعتنا لذلك الحدث سوف نقوم بتوفير كامل التفاصيل خلال اللحظات القادمة.

التعليقات مغلقة.