خطوات سريعة لإستعادة حساب سناب شات المهكر والمحظور في دقائق معدودة

طرق استعادة حساب سناب شات السعودية

خطوات لاستعادة حسابك على “سناب سات” في حال تعرضه للاختراق

من المحتمل أن يكون حسابك على “سناب شات” تعرض للاختراق، وأن “الهاكر” يملك بالفعل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، وهو ما يعني أنه يتمتع بصلاحية الوصول بشكل مباشر إلى ملفك الشخصي.

وربما لم يغير “الهاكر” بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، ولكنه مع ذلك ملتبس بحسابك، وفي هذه الحالة قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وتأكد من تغيير كلمة مرور سناب شات الخاصة بك.

ومن الأفضل استخدامه فقط لهذا الحساب الواحد، سيساعدك مدير كلمات المرور على تتبع ذلك.

شاهد أيضاً: اختراق حسابات سناب شات السعودية تثير قلق مستخدمي المملكة بعد حظر الدخول للتطبيق

استخدم خاصية “نسيت كلمة المرور”

هذه الخطوة مفيدة جدا، إذا كنت تحاول تسجيل الدخول إلى “سناب شات”، وتجد أمامك رسالة الخطأ، سيكون من المفيد المطالبة بإعادة تغيير كلمة المرور.

لا يجب بالضرورة أن يكون “الهاكرز” من أذكى الأشخاص على وجه الأرض، ولهذا ربما نسوا تغيير عنوان البريد الإلكتروني الذي ينتمي إلى حسابك أو عجزوا عن فعل ذلك.

لا يزال بإمكانك اختبار ما إذا كان بإمكانك استعادة بيانات اعتماد تسجيل الدخول (الجديدة) من خلال الوظيفة “نسيت كلمة المرور”.

ويمكنك العثور عليها في صفحة تسجيل الدخول في سناب شات، بمجرد الاستخدام ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أو رسالة إلى هاتفك المحمول من “سناب شات”، بما في ذلك كلمة مرور مؤقتة، واستخدم كلمة المرور هذه لتسجيل الدخول إلى حساب “سناب شات” الخاص بك وتغييره على الفور.

طريقة أخري لإسترجاع حساب سناب شات المغلق:

الي حساباتهم تقفلت طريقة الاسترداد

١- ادخل قوقل و ابحث عن Snapchat unlock.

٢- سجل دخول إلي حساب جوجل الخاص بك.

٣- طبق الخطوات التي تم اتباعها في الصور بالأدني.

4-بعدها تأكدوا من توثيق الايميل ورقم الجوال.

وتعد طريقة الإتصال بدعم تطبيق سناب شات من أفضل الطرق المتبعة لحل أي المشكلات التي تعيق تسجيل دخولك إلي حسابك الخاص علي سناب شات.

التعليقات