ديسكو الحلال فضيحة سعودية كبرى برعاية ترك ال الشيخ

ديسكو الحلال في السعودية هو احد الفروع الجديدة لسلسلة الملاهي الليلية لشركة “وايت” تم افتتاحه منذ ايام قليلة في مدينة جدة وبمجرد الاعلان عن افتتاح ديسكو حلال في السعودية حدث جدال واسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت العديد من التغريدات الغاضبة على موقع الاقتباسات المصغرة “تويتر” في هاشتاج بعنوان “ديسكو حلال بالسعودية”.

ديسكو الحلال في السعودية بامر من ترك ال الشيخ

بأمر من ترك ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والتي من اهم مهامها تنظيم اعمال الترفيه في المملكة وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لجميع المواطنين في السعودية، تم افتتاح الملهى الليلي “ديسكو الحلال” احدى فروع “وايت” للملاهي الليلية حول العالم.

فضيحة سعودية كبرى

على الرغم من ان تصريحات ادارة شركة “وايت” بخصوص الملهى الليلي في جده، ان هذا الديسكو سوف يعمل في اطار الضوابط الشرعية للملكة العربية السعودية ولن يتم تقديم اي مشروبات كحولية وسوف يتم فتحه مؤقتا ضمن مهرجان جدة السنوي.

ولكن فكرة وجود ملهى ليلي في بلد الحرم المكي، هي بمثابة فضيحة كبرى كما رآها البعض، بأنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال السماح لفكرة وجود هذا الملهى! وطالب عدد كبير من المواطنين بإغلاق هذا المكان في اقرب وقت.

مواعيد واسعار ديسكو جدة الحلال

اعلنت ادارة الترفيه بالسعودية ان مواعيد عمل ديسكو الحلال سوف تكون من الساعة العاشرة مساءاً وحتى الساعة الثالثة فجراً وقيمة التذاكر سوف تتراوح بين 500 الى 1000 ريال سعودي ولن يسمح بدخول من هم اقل من 18 عام.

انفجار ديسكو جدة

بعد الافتتاح بأيام قليلة تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان انفجار ديسكو جدة الجديد، تفاعل معه عدد كبير من النشطاء الذين نشروا الكثير من التعليقات الشامتة في انفجار الديسكو، ولكن في حقيقة الأمر الفيديو المنتشر يرجع لتظاهرات الكويت في عام 2015 والحريق الذي نشب كان بسبب فوضى عارمة قامت بها مجموعات قبل انها من تنظيم الاخوان. فيديو انفجار ديسكو جدة

قد يهمك ايضاً: حقيقة ظهور المهدي المنتظر في السعودية داخل الحرم المكي