سعاد الشمري تفضح السعودية في قنوات تليفزيون اسرائيلية

تصريحات سعاد الشمري تثير الجدل

اجرت سعاد الشمري الناشطة السعودية عدد من المقابلات في الاعلام الاسرائيلي لتتحدث بكل جرأة عن الاوضاع في السعودية وتحديداً عن حياة المرأة السعودية مما اثار غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حديث سعاد الشمري في تليفزيون اسرائيل

في حوار مع هيئة البث الاسرائيلية تحدث الناشطة الحقوقية السعودية في عدة أمور أهمها قضية السماح للمرأة في السعودية بالسفر دون الحاجة الى موافقة ولي أمرها، وعبرت عن مدى سعادتها الشديدة بمثل هذه القرارات، ووصفت هذا القرار تحديداً وشبهته بتحرير العبيد في الولايات المتحدة الأمريكية.

سعاد الشمري وحلم السفر الى اسرائيل

قالت ايضاً في حديثها في التليفزيون الاسرائيلي، ان هناك عدد كبير من الشباب والفتيات في الوطن العربي وتحديداً في السعودية حلمهم هو السفر الى اسرائيل سواء للزياراة او الاقامة بها، واكدت ايضا انها تتمنى زيارة اسرائيل ولكن في عدم وجود فلسطنيين بها! وخصوصا بعد واقعة الاعتداء على الناشط السعودي في الحرم القدسي.

الهجوم على سعـاد الشمري

اثارت تصريحات الناشطة السعودية سعاد الشمري غضب الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي ونرصد لكم عدد من التعليقات على ما قالته سعاد في تليفزيون اسرائيل بشأن حلم الشباب العربي والخليجي في زيارة اسرائيل وغيرها من التصريحات المستفزة.

كتب AKader :

من حق سكينه المشيخص وسعاد الشمرى ابداء وجهة نظرهم فى زيارة اى دوله والا كيف تطالبون بحرية الرأى وانتم تمارسون القمع

وكتب ايضاً فرحان الفرحان:

من سكينة مشيخص إلى سعاد الشمري ..!! إن كنتم تستشهدون بمثل هذه النماذج فبينكم و بين حلمكم كما بين المشرق و المغرب .. قد نخلتف مع قلة من أخواننا الفلسطينين الذين يشتموننا و لكننا معهم على العهد و الوعد .. بيننا و بينكم قضية أرض محتلة و دماء سفكتموها بإجرامكم .. الفاتورة ثقيلة جداً

تعليق معتز مطر على تصريحات سعاد الشمري

ننشر لكم كيف رد الاعلامي معتز مطر على ما قالته سعاد في تصريحاتها الاخيرة حول الاوضاع في السعودية وثناءها في ولي العهد والحديث عن حلم الخليج العربي زيارة اسرائيل بدون وجود فلسطينيين بها.

قد يهمك ايضاً: زاهية دهار جزائرية تنشر صورة عارية تماماً على انستجرام

التعليقات مغلقة.