شاهد فضيحة نهى نبيل من وجهة نظر المغردين تحت عنوان نهى تستغل السعوديات

من هي نهى نبيل ولماذا يتم مهاجمتها ؟

نهى نبيل هي شاعرة واعلامية كويتية من اصول مصرية ولدت لأب مصري وأم كويتية في نوفمبر 1983 تخرجت من جامعة الكويت عام 2005 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف في تخصص الهندسية الكيميائية ولكنها تعمل في مجال الاعلام منذ صغرها.

بدأت في العمل الاعلامي عام 1992 كمقدمة لبرامج الاطفال في تليفزيون الكويت حصلت على العديد من الجوائز ابرزها جوائز الشخصيه الأكثر تأثيرا في العالم العربي من خلال مهرجان المميزون في رمضان للأعوام ٢٠١٥، ٢٠١٦، ٢٠١٧، ٢٠١٨.

مشوار نهى نبيل مع الماركات العالمية

اسم نهى نبيل مرتبط بشكل دائم باكبر الماركات والشركات العالمية حيث تعاقدت معها الكثير من شركات الدعايا والاعلان لتقديم اعلانات ودعايا لأشهر الماركات العالمية ابرز هذه الشركات مجوهرات ميسيكا حيث كانت نهى نبيل أول إعلاميه كويتيه تتم دعوتها رسميا لحضور مهرجان كان السينمائي مع دار مجوهرات ميسيكا عام ٢٠١٨.

تعددت ماركات نهى نبيل تحديدا في مجالات الموضة والأزياء، ولكن من الواضح أن تعمقها في هذه الأمور تسبب لها مشاكل مؤخراً مع جمهور السوشيال ميديا.

فضيحة نهى نبيل من وجهة نظر المغردين على السوشيال ميديا

حيث تم طلاق “تريند” أو “هاش تاج” على موقع تويتر، تصدر صفحات تويتر الكويتية تحت عنوان “نهى تستغل السعوديات” وتم نشر فيديو قصير لها يوضح كيف انها كانت تروج بشكل كبير للمنتج الذي تتعاقد مع الشركة المنتجة له، وبعد فسخ التعاقد تتغير وجهة نظر نهى نبيل وتقييمها للمنتج ويتحول الى منتج سئ في نظرها بعد ان كانت تنصح به دائما.

فيديو نهى نبيل المنتشر في تريندات السعودية والكويت

نعرض لكم الفيديو المنتشر مؤخرا في تريند نهى نبيل تستغل السعوديات والذي يشرح وجهة نظر المغردين.

قد يهمك ايضاً: مغردون يودعون الشاعر الكويتي الكبير صحن بن قويعان المطيري

التعليقات مغلقة.