فيديو يوثق اختطاف حنان المقبل من أمام منزلها ويكشف تفاصيل مثيرة عن الحادث

هاشتاق اختطاف حنان المقبل يتصدر تويتر

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن اختطاف فتاة تدعي حنان المقبل البالغة من العمر 15 عاماً، والتي تعيش بالمدينة المنورة.

ويذكر أن حنان المقبل هي فتاة سعودية ناشطة على مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا، ولها العديد من السنابات في مجال الخلطات والوصفات النسائية مثل خلطات التجميل والعناية بالبشرة، وخلطات تخسيس وإنقاص الوزن وكل ما يلزم المرأة السعودية.

وتداول رواد التواصل هاشتاق #اختطاف_حنان_المقبل عبر موقع التدوينات العالمي تويتر، وأشاروا  إلي أن اختفاء الفتاة نتج عن حادث اختطاف تم من أمام منزلها ولم يتم ثبوت صحة هذا الكلام حتي الآن.

شاهد أيضاً: فريق اغتيال خاشقجى يخرج عن صمته ويعترف اعترافات غير مسبوقة

وصرح والد حنان المقبل أنها خرجت من المنزل في ساعات فجر يوم الأحد الماضي، وأخبرت شقيقاتها بأنها ذاهبة إلي الي البقالة لشراء بعض الأغراض، وعند ذهابها إلي السوبر ماركت توقفت سيارة وقامت بإختطاف الفتاة، بحسب الفيديو التي تم تداوله علي مواقع التواصل الإجتماعي.

اختطاف حنان المقبل
اختطاف حنان المقبل

وكشف والد الفتاة أنه لاحظ تأخر عودتها إلي المنزل مما أثار بداخله الشكوك، وعلي الفور توجه إلي السلطات الأمنية التابعة لمنطقة منزله، وبلغ عن اختفاء ابنته حنان المقبل.

وتحركت قوات الشرطة علي الفور عقب تحرير البلاغ، وتبذل الآن قوات الأمن قصاري جهدها في عمليات البحث عن الفتاة، وقامت السلطات بتفريغ كاميرات الأبنية المحيطة بمكان الواقعة، للتعرف علي ملابسات الحادث.

وقام نشطاء مواقع التواصل بتدشين حملة هائلة علي موقع “تويتر”، و”فيس بوك”، لمساعدة السلطات والإدلاء بأي معلومات قد تفيد في العثور علي الفتاة.

التعليقات مغلقة.