ليندسي لوهان صديقة محمد بن سلمان تنشر صورة مثيرة!

ليندسي لوهان صديقة محمد بن سلمان ولي عهد السعودية تحتفل بعيد ميلادها ال 33 بنشر صورة لها وهي عارية تماماً! مما اثارت حالة من الجدل الواسع في منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، وتحديداً العربية.

من هي ليندسي لوهان

هي ممثلة امريكية ومغنية بوب ولدت في نيويورك عام 1986 بدات حياتها كعارضة ازياء وهي طفلة في عمر العاشرة، ثم شارك في افلام الانيميشن من ديزني ولكنها توقفت لفترة طويلة بسبب ادمان الكحول وخضعت لمحاولات تأهيل لثلاث مرات متتالية، عادت بعدها للعمل السينمائي، ثم اتجهت الى الغناء بعد ذلك في عام 2004.

ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان

ما هي حقيقة العلاقة التي تجمع بين ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان؟ سؤاله يطرحه الكثيرون من ابناء وطننا العربي، حيث قال البعض ان هناك علاقة قوية تربط بينهما، وكان لـ ليندسي تصريحات مؤيدة لقرار السعودية بحرية سفر المرأة بدون الرجوع الى ولي أمرها، ووجهت الشكر والثناء لولي عهد المملكة محمد بن سلمان مما اثار الكثير من الشكوك حول العلاقة التي تجمعهما فعلياً!

صديقة محمد بن سلمان في صورة عارية

نشرت ليندسي صاحبه اللقب الحديث “صديقة ولي العهد” صورة جديدة عبر انستجرام وهي تحتفل بعيد ميلادها ال 33 وهي عارية تماماً، تمت مشاركة الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والاشارة للعلاقة التي تجمع بين هذه الـ “العاهرة” بحسب وصف البعض للصورة التي تم نشرها وبين ولي العهد.

قد يهمك ايضاً: سعاد الشمري تفضح السعودية في قنوات تليفزيون اسرائيلية

التعليقات