نيكي ميناج تثير غضب السعوديين بتعليقها علي إسقاط الولاية للمرأه

أزمة تسببها نيكي ميناج بسبب تصريحاتها عن اسقاط الولاية

نيكي ميناج

وأن وعود الأمير محمد بن سلمان أكد على تحقيق العديد من الأفعال والتي منها ترقب السعوديات التغييرات الكثيرة القادمة، وهي التي تساعد في تراجع جميع المطالب الخاصة بإسقاط الولاية عن النساء وهذا بشكل مميز ولافت للنظر أثناء الفترة الماضية ويتم من خلال انتظار صدور القرار الخاص بإسقاطها، وهذا يكون بجانب السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة وهي من أهم المطالب التي نادت بها جميع السعوديات في السنوات الماضية”.

لمعرفة التفاصيل كاملة عن موضوع إسقاط الولاية عن المرأة في السعودية إضغط هنا

تعليق نيكي ميناج على تويتر:

نيكي ميناج.. وعلقت نجمة الراب الأمريكية “نيكي ميناج” علي هذا الأمر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر تويتر قائلة:” لست متأكدة إذا كنت السبب في إسقاط الولاية بعد انسحابي من حفلي، ولكن شكراً فالكثير من الناس تستطيع أن ترى نتائج تحدث حقاً على أرض الواقع، ولكن مازال أمامهم الطريق طويل، إلا أن هذا الأمر أسعدني“.

تعليق ميناج
تعليق ميناج

تعليق المتابعين:

ولقت الكثير من التعليقات السلبية علي هذة التويتة حيث قالت هدي القاضي:” هذا إهانة لنا ، هل تعتقد حقا هذا هذا السبب عند نشره والآن عند قراءتها مرة أخرى ،هل تعتقد حقًا أنه من المنطقي”.

وأضافت ريم محمد أسعد :” مضحك كيف يسعى المشاهير إلى الفوز السريع باتباع الخطوات:

1) اشترك في حدث في المملكة العربية السعودية “المثيرة للجدل”.

2) الانسحاب لصالح المرأة ، حقوق المثليين

3) لحن للحصول على الأخبار. في + حدث / تغيير ، يدعون “الائتمان” للنصر”.

حرصت سعودية من إحدى المتابعات للمغنية العالمية على إحراجها من خلال كتابتها بأن قرار إسقاط الولاية على المرأة في المملكة، والجدير بالذكر وكانت نيكي ميناج ألغت حفلتها في السعودية، التي كان مقرر إحيائها ضمن موسم جدة بشكل مفاجئ، مما أحدث أصداء واسعة.


التعليقات