وفاة حصة العون يثير تفاعل رواد التواصل الاجتماعي

 

 

أثار خبر وفاة الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية  حصة العون ، تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الإجتماعي، بعد أن أكد نجلها وفاتها أمس الإثنين، بعد صراع مع المرض.

 

تعليقات رواد موقع التدوينات “تويتر

 وعبر رواد موقع التدوينات “تويتر”، عن حزنهم الشديد بوفاة الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية ،حصة العون ، إذ نعاها البعض قائلين:”عظم الله اجركم ورحم ميتكم انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لهاوارحمها وعافها واعف عنه ووسع مدخلها واكرم نزلها، يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا“.

 

وعلق البعض على خبر وفاة الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية حصة العون ، قائلين:” غفر الله لها رحمها وأنزله منازل الفردوس الأعلى، وأحسن الله عزاءكم وجبر مصابكم وألهمكم الصبر والسلوان.

حصة العون
حصة العون

كما نعى نجل الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية ،حصة العون ، والدته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “حصة العون في ذمة الله.. اللهم ارحم واغفر لأمي الحبيبة (أم المساكين والمحتاجين)، واجعلها في عليين مع الشهداء والصديقين، وأسكنها اللهم الفردوس الأعلى من الجنة، وإنا على فراقك لمحزونون يا قلب مشعل“.

 

معلومات عن حصة العون

 تعد حصة ، رائدة فكرة المدن الصناعية للأسر المنتجة، وهى حاصلة على العضوية الشرفية الذهبية فى النادى الأهلى السعودي، ولها العديد من الإنجازات التي شاركت فيها، وهي أرملة عبد الرحمن الجعيد ، والذى كان يعمل ضابطًا مظليًا سابقًا بالقوات البرية بالملكية السعودية.

 

وحصلت سيدة الأعمال السعودية ، على براءة الاختراع لمجموعة من الأعمال وهي “المحراب المتنقل، “المراقب الذكي”، كما قدمت الكثير من الدراسات المهتمة بالاصلاح المالى والاقتصادي، ولها مساهامات جادة فى الكثير من القنوات الفضائية المهتمة بالشأن الإسلامى والعربي.

 

المناصب التي شغلتها

وشغلت “العون” ،العديد من المناصب مثل، سفيرة الأمم المتحدة لشؤون المرأة والطفل، الأمين العام للمستثمرات العرب سابقاً، ورئيس جمعية صناعة المعروف الخيرية، ورئيس مجلس أمناء مركز نجود لذوي الاحتياجات الخاصة، رئيس مجلس حي الروضة النسائي، وعضو مجلس الإدارة، وغيرها.

 

وتعد سيدة الأعمال السعودية ، رائدة فكرة المدن الصناعية للأسر المنتجة، وهي حاصلة على العضوية الشرفية الذهبية في النادي الأهلي السعودي، على براءة اختراع لمجموعة أعمال؛ منها: “المحراب المتنقل”، “المراقب الذكي“.

 

وقدمت “العون” ، عدة دراسات تتضمن الإصلاح المالي والاقتصادي، كما ا لديها عضوية في كل من الجمعية السعودية للإدارة، الهيئة الاستشارية في مجلة اقتصاديات، وجمعية العمران والتطوير، وغيرها.

التعليقات مغلقة.