يارا النملة تتمرد تقتحم عالم الشهرة وتفتح الأبواب أمام المرأة السعودية

 

يارا النملة واحدة من أشهر السعوديات التي اتخذت طريق التمرد وتقتحم عالم الشهرة، وتفتح الأبواب أمام المرأة السعودية للظهور في أي مجال.

يارا النملة أجمل سعودية بهذه الجملة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، للتألق في عالم المكياج والموضة، بإبداعات جديدة من خلال موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وجعلت العالم يلتفت إلى جمال المرأة السعودية الذي خفي لعصور خلف الوشاح الأسود.

وازداد الاهتمام بـ يارا النملة وبكل ما ورد تجاهها من قبل المتابعين والمتابعات لعالم الموضة في المملكة، وغيرها من الدول العربية الأخرى لا سيما الخليجية، وجعلت منها مُرشّحة لتكون أجمل فتاة سعودية للعام  2019، ذلك حسبما ورد في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يارا النملة
يارا النملة

وتبلغ يارا النملة 24 عامًا فقط، وعلى الرغم من ذلك إلا انّها استطاعت أن تخطف الأنظار إليها، لتحرر المرأة السعودية، وتشارك في تفعيل تأثيرها بشكل ملفت وكبير في المجتمع، فقد مُنحت الكثير من الحقوق التي كانت قد سُلبت منها أو قيدت بها، وكان من بين الحقوق، السماح لها بقيادة السيارة وحدها، واستخراج جواز سفر بدون اذن ولي، والسفر بدون إذنه كذلك.

ودون المتابعون على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” هاشتاج يارا النملة أجمل سعودية، وقال أحد المغردين: “ما شاء الله محظوظ اللي بياخذها، هذا الجمال الطبيعي اذا قالوا جمال”.

واستمر الهجوم عليها، حيث غردت إحدى السعوديات قائلة “الحين ذي الي وجها كنه فصمة تمره اجمل سعوديه لا كذا هضمتو من جمال غيرها من السعوديات”. “الفاشنستات كل وحده تشتري لها هاشتاق تكدح نفسها فيه لكن الصراحه مافي سعوديه اجمل من الطفله رند الشهيلي تميميه سعودية اصل وفصل امها عتيبيه وكلها شقار وبياض ودلع وجمال وبراءه”، وأضافت أخرى: ” انا اجمل منها ولحد درى عني .”

ورد آخر: ” يلعن ابو الغيره انا اضمن انها اجمل من البنات اللي يكتبون عاديه اقدر احلف انها اجمل منهم كلهم ولا كانو قالو الصدق انها مره جميله، تستحق لقب اجمل بنت سعودية”.

وغرد حساب باسم “آل فهد” قائلًا: ” بصراحه اجمل سعوديه الطفله “رند الشهيلي” وخلو عنكم الكذب”.

https://twitter.com/lanaa90/status/1169436871384023040

 

التعليقات مغلقة.