مكياج خفيف وجذاب يمنحك إطلالة رائعة على طريقة الموديل زبيدة بنكيران

زبيدة بنكيران تحتل المركز الأول علي السوشيال ميديا

زبيدة بنكيران تحتل المركز الأول علي السوشيال ميديا:

تعتبر “زبيدة بنكيران” الموديل المغربية المقيمة في الرياض إحدى الموديلات اللواتي أحتلت عرش الموضة في مختلف مواقع السوشيال ميديا خلال الأونة الأخيرة، وبالرغم من صغر سنها الا انها حققت نجاحًا واضحًا.

كما تألقت في أكثر من اطلالة بمظهر جذاب ومختلف حيث قامت باختيار مكياجها بدقة واضحة جعلت الكثير من معجبينها يبهرون بإطلالتها المتجدده، ولذلك جمعنا لكي سدتي أبرز اطلالاتها الأخيرة لتلهمك بأفكار مميزة وأنيقة.

وصف الإطلاله الأولي:

في الإطلاله الأولي أستخدمت زبيدة اللون الزهري، حيث غطت عيناها بالوان الأسموكي الجريئة مع رموش كثيفة وكحل سائل مسحوب مع عدسات لاصقة بالون الرمادية، وأحمر شفاء مشمشي لامع.

وصف واضح للإطلاله الثانية:

والإطلالة الثانية جذبت الكثير من أعين الناس، حيث أستعملت أحمر شفاه باللون الأحمر البارز وعدسات لاصقة بالون البني بنية، وأيشادو لعينيها بدرجات اللون البني، وأسفل الحواجب وضعت اللون الأبيض، بالإضافة إلى رموش طبيعية، كما أعتمدت لون فريد من نوعه يميل للأحمر والبرتقالي، ووضعته على العينين والشفتين، وزينت رموشها بالماسكرا كثيفة، وتجملت بالكونتور وأحمر الخدين المشمشي، وقد تزينت بطلاء شفاه أحمر، وظل جفون بني، وفي مدمع العين وضعت اللون الأبيض.

شاهد أيضاً: افضل منتجات ماك و ادوات المكياج في 2019 بالاسعار

إطلاله النمش الصريح:

وبسبب حبها للنمش أختارت في الإطلاله وضع أحمر خدين وطلاء شفاه باللون الوردي، وظل العيون بالوان النود الترابية المثيرة والزهري في الجفن، وأعلى كسرة العين وضعت اللون البني، وبدت رائعة بعدسات لاصقة رمادية اللون والرموش الاصطناعية الكثيفة وتجملت بالأحمر علي.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.