افضل طريقة لوضع مكياج العيون 2020 تمتعي بمكياج عيون رائع وجذاب

طريقة وضع مكياج العيون الرائع

وضع مكياج العيون يتطلب دقة كبيرة ومهارة عالية وذلك لأنه من أكثر الأشياء التي تظهر وجه الفتاة أثناء وضع المكياج، وذلك حيث أن الكثير من الفتيات والسيدات يعتمدون بشكل كبير على إظهار الملامح الخاصة بوجههم وهذا يكون من خلال استعمال العدد من مستحضرات التجميل، وهي التي تظهر جمال العين لأنها هي أول ما تلفت انتباه من أمامهم، وسوف نقدم لكم اليوم الطريقة والخطوات الصحيحة الخاصة بوضع مكياج العيون بشكل صحيح ومميز على البشرة.

خطوات وطريقة وضع مكياج العيون

  • أولاً عليكي بتوزيع الكونسيلر أو ما يقوم بإخفاء العيوب ويتم التخلص من خلالها إخفاء الهالات والتجاعيد التي توجد أسفل العين، وهذا يكون من خلال الفرشاة أو الأسفنجة الخاصة بهذا ويتم توزيعه بالطبطبة بـ الإسفنجية وهي التي تكون أسفل وحول العينين.
  • ثانياً استعمال الفرشاة المخصصة لوضع الايشادو المناسب للعيون ويكون على الجفون السفلية، وهذا بدءاً من زاوية العين الداخلية ويكون ذلك على الجفن السفلي ويكون بدءاً من الزاوية الداخلية للعين وهذا يكون بشكل دائري مستمر حتى الوصول إلى الزاوية الخارجية للعين وينصح باستعمال الفرشاة الطويلة.
  • ثالثاً استعملي الآيلاينر من خلال عمل تحديد شكل الجفون من خلال أخذ نقطة بين نهاية الحاجب وزارية العين الخارجية، و قومي بتحديد الجفن من المنتصف وهذا حتى الوصول إلى النقطة التي يتم تحديدها، وبذلك يتم رسم العين بزاوية خارجية حتى المنتصف، أو يكون من خلال قلب الملعقة بخط ذو زاوية والبدء في الرسم، أو عن طريق وضع شريط لاصق ويتم رسم الأيلاينر.

يهمك أيضاً.. خطوات وطريقة عمل مكياج عيون سموكي 2020 للسهرات والحفلات

صور خطوات وضع مكياج العيون

  • رابعاً يتم وضع الآيلاينر على شكل ظلال للعيون والتي تكون على الجفون العلوية للزاوية الخارجية، ولابد من مراعاة اختيار لون الايشادو الذي يتناسب مع لون الظلال التي تكون على الجفون السفلية مع الايشادو المتواجد على الجفون العلوية.
  • خامساً ويتم وضع ظلال العيون الأبيض ويكون هذا تحت زاوية الحاجب وتحديدها وإظهار شكل العينين.
  • سادساً قومي بوضع الرموش الصناعية من خلال اللاصق الخاص بها وضعي عليها الماسكرا على الرموش السفلية والعلوية وهذا حتى تصبح الرموش طويلة وكثيفة.
  • سابعاً عليكي بتحديد الحاجبين من خلال استعمال القلم المخصص لها، وهذا يكون من خلال استعمال الفرشاة والمشط المخصصة للحواجب، ويتم اختيار لون القلم الذي يلائم لون الحاجبين الأساسي ويتم تمشيط شعر الحاجبين ثم بدء رسمهم شعرة بشعرة.
وضع مكياج العيون
مكياج العيون الهادئ

التعليقات مغلقة.