أفضل كريم لتفتيح وتبييض الوجه وتوحيد لون البشرة في أسبوع واحد فقط

كريم لتفتيح و تبييض الوجه بسرعة

كريم لتفتيح الوجه تبحث عنه الكثير من النساء الذين يريدون الحصول على بشرة ناصعة البياض بسرعة ودون استعمال المكونات الطبيعية التي تأخذ وقت للحصول على نتيجة مرضية، فهم يبحثون دائماً عن أفضل وأكثر أنواع الكريمات استعمالاً للحصول على بشرة مشرقة وهذه الكريمات تكون مثل كريمات Vichy وهي الأمنة على البشرة، وبها العديد من المميزات التي تساعد في إعطاء البشرة النضارة في اسرع وقت وهي من الأشياء التي تميزها عن غيرها من الكريمات الأخرى.

تركيبة كريم فيشي لتفتيح الوجه في أسبوع

يتميز كريم فيشي عن غيره من الكريمات الأخرى أنه يحتوى على العديد من المواد التي تساعد في تفتيح الوجه سريعاً وهي:

  • كريم فيشي ملئ بفيتامين E وهو من أهم وأفضل الفيتامينات المضادة للأكسدة وهي التي تساعد في الحفاظ على الوجه من الشحوب، وأيضاً هو يحارب جميع الشوارد الحرة التي تتعلق بجميع أضرار البشرة.
  • به مادة في ريزورسينول وهي التي تعمل بشكل كبير على الحد من إفراز هرمون الميلانين وهو الذي يساعد عن زيادة إفرازه ونشاطه في اسمرار البشرة وهو يساعد في إخفاء البقع الداكنة بالوجه بشكل ملحوظ.
  • يتكون من مادة أكواب بروبيل الذي يساعد في احتفاظ الوجه بنسبة المياه التي تختزن بداخله خاصة خلال فترة الليل وهذا ما يجعل البشرة والوجه رطب ونضر.
  • فيشي ملئ بالمياه الحرارية التي تسمح لجميع مسامح البشرة والوجه التنفس والتجدد دائماً.

مميزات كريم فيشي Vichy Ldeal White Sleeping MasK

  • يتميز بأنه مناسب للاستعمال لجميع صاحبات البشرة الحساسة وهو تم صنعه بتقنية ملائمة لهذا النوع من البشرة ويكون تحت إشراف بعض الأخصائيين الجلدية.
  • الكريم لا يحتوي على مادة البارابين التي تضر البشرة.
  • يعطي الكريم البشرة الانتعاش والترطيب والحيوية الكافية.
  • الكريم لا يترك أي أثر دهني على البشرة.
  • يحتوى على تركيبة مميزة تتغلغل داخل طبقات الجلد بسرعة كبيرة وهي التي تساعد غي تفتيح البشرة وتنقيتها جيداً.

اقرأ أيضاً.. وصفات طبيعية للعناية بالبشرة السمراء وتفتيحها خلال يومين

طريقة استعمال كريم فيشي لتفتيح الوجه

يتم استعمال الكريم للعناية الليلية والتي تكون لتفتيح البشرة فقط ويتم استعماله بشكل يومي على البشرة النظيفة أو استعماله مثل قناع لتفتيح البشرة، قومي بتوزيع طبقة سميكة من الكريم على جميع مناطق الوجه ما عدا العين وهذا يكون لمدة مرتين أسبوعياً واتركيه لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد وسوف تحصلي على نتيجة سريعة، وسعر الكريم في مصر هو 400 جنيهاً مصرياً.

التعليقات مغلقة.