schools.madrasati.sa منصة مدرستي | تسجيل الدخول علي المنصة

schools.madrasati.sa منصة مدرستي ، تسجيل دخول إلي موقع المنصة الإلكتروني الجديد من وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية ، حيث أتاحت الوزارة خلال الساعات الماضية ، عدة طرق يُمكن من خلالها الدخول إلي رابط مدرستي من خلال تطبيق توكلنا بكل سهولة و تسجيل دخول الطلاب و الطالبات و المعلمين و المعلمات إلكترونياً دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل  تفشي فيروس كورونا.

أعلنت وزارة التعليم باللمملكة العربية السعودية ، عن تفعيل رابط منصة مدرستي ، مشيرة أن الموقع يعمل الآن ، و يقدم خدماته علي مدارس الـ24 ساعة بدون توقف للطلبة في جميع محافظات المملكة.

أما عن كيفية الدخول إلي منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا أو بإستخدام حساب مايكروسوفت تيمز فننشر لكم اليوم و من خلال موضوعنا الآتي ، الطرق الجديدة من وزارة التعليم من أجل أن يتمكنوا الطلبة من الدخول و التسجيل بعدما واجه البعض صعوبة في التسجيل إلي المنصة بإستخدام حساب منصة توكلنا مدرستي عن طريق تحديد بيانات مايكروسوفت تيمز الجديد للطلبة الذي يُمكن تحميله مباشر من خلال هذا الرابط.

و من جهتها قررت وزارة التعليم في السعودية ، إلغاء فقرة الحضور و الغياب علي منصة مدرستي ، لحين التمكن من التسجيل بها ، بعدما أدلى العديد من الطلبة و أولياء الأمور في وجود عدة مشاكل في تسجيل الدخول إلي موقع المنصة بشكل إلكتروني.

تسجيل دخول موقع schools.madrasati.sa منصة مدرستي

حتى تتمكنوا من إنشاء حساب عبر موقع منصة مدرستي عن طريق حساب اسم المستتخدم و كلمة مرور مايكروسوفت تيمز يجب إتباع الخطوات التالية:

الدخول إلي حساب مايكروسوفت تيمز عبر الهاتف بعد تحميل البرنامج من خلال الرابط أدناه .

ثم القيام بتحديد بالدخول إلي موقع منصة مدرستي ، و التي يُمكن تحميلها مباشرةً من خلال هذا الرابط

سيُتيح لكم موقع المنصة تسجيل الدخول بإستخدام طريقيتين و هما توكلنا و برنامج مايكروسوفت تيمز.

يقوم الطلبة بتحديد الطريقة المناسبة لهم ثم التسجيل المباشر إلي موقع المنصة الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

التعليقات