اسباب عودة عمرو ورده الى صفوف المنتخب مرة اخرى

تمكنت مصادرنا بالوقوف على اسباب عودة عمرو ورده الى صفوف المنتخب مرة اخرى بعد فيديو جنسي يظهر فيه اللاعب عمرو ورده نشرته فتاة مكسيكية على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسباب عودة عمرو ورده

تضامن عدد كبير من لاعبي المنتخب على راسهم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد الفريق احمد المحمدي مع اللاعب عمرو ورده، حدثت حالة من التمرد داخل معسكر المنتخب، حيث رأى اغلب اللاعبون المتضامنون مع عمرو ورده انه يستحق فرصة ثانية، وان وقائع التحرش التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي لا علاقة لها بالحياة العملية للاعب، وانه مشهود له بالالتزام داخل وخارج الملعب.

قد يهمك ايضاً: تعليق محمد صلاح على فضيحة عمرو ورده

اعتذار عمرو ورده

نشر اللاعب عمرو ورده فيديو اعتذار صباح اليوم يطالب فيه الجميع بمسامحته وانه لن يكرر هذا الخطأ مرة أخرى، ايضا هذا الفيديو كان احد اسباب العفو عن عمرو ورده وقبول عودته الى صفوف المنتخب.

قد يهمك ايضاً: فيديو اعتذار عمرو ورده

ورغم غضب اجيري الشديد من اللاعب خصوصا وانه عقد معه اجتماع سابق قبل تطور الامور اثناء واقعة التحرش الاولى بعارضة الازياء المصرية، ونبه عليه اجيري الا يكرر مثل هذه التصرفات ولا يشتت نفسه في هذا الوقت تحديداً لانهم مشغولون الان ببطولة مهمة جداً يامل فيها الجمهور بتحقيق اللقب.

لم تكن موافقة اجيري على عودة عمرو ورده سهلة ولكن مع تدخل عدد من الشخصيات الهامة داخل معسكر المنتخب، وتضامن اللاعبين معه، قرر اجيري ايضا مسامحته والسماح له بالعودة الى صفوف المنتخب المصري مرة اخرى.

هل يشارك عمرو ورده في المباريات القادمة؟

بكل تأكيد الحالة النفسية للاعب المصري عمرو ورده بعد الاحداث الاخيرة لن يتجاوزها بسهولة، لذلك لا يتوقع الكثيرون مشاركة اللاعب في المبارايات مرة اخرى، ولكن جاء القرار بعودة اللاعب فقط من اجل التضامن معه، ورفع من معنوياته حتى لا يخسر مسيرته المهنية في وقت مبكر!