استئناف الدوريات الأوروبية بعد فترة التوقف الدولي

تستأنف الدوريات الأوروبية الكبرى مبارياتها بعد غد “السبت” عقب فترة التوقف الدولي الأخيرة، ويشهد الدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي والألماني والفرنسي مباريات من العيار الثقيل للفرق الكبرى المتصدرة.

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي يلتقى ليفربول المتصدر نظيره نيوكاسل، في الواحدة والنصف ظهر بعد غد، بينما يلتقى ناديا مانشيستر سيتي وليستر سيتي وكذلك توتنهام وكريستال بالاس، وتشيلسي وولفرهامبتون في الرابعة عصرًا، بينما يلتقي الفائز باللقب مانشيستر سيتي ونورويتش سيتي في السادسة والنصف مساءً.

وفي الدوري الأسباني يلتقي الملكي ريال مدريد الذي يعاني منذ رحيل نجمه الأول كريستيانو رونالدو، في الواحدة ظهرًا مع ليفانتي، وفي الرابعة عصرًا يلتقي فياريال وديبورتيفو ليجانيس، وفي السادسة والنصف يلتقي أتليتكو مدريد وريال سوسيداد، والتاسعة مساءً يلتقي برشلونة الاسباني وفالنسيا في قمة الأسبوع الرابع.

وعلى مستوى الدوري الإيطالي يلتقي حامل اللقب يوفنتوس مع فيورينتينا في الثالثة عصرًا، ثم نابولي وسامبدوريا في السادسة مساءً، وإنترناسيونالي وأودينيزي في الثامنة و45 دقيقة.

وتعقد عدة مباريات أخرى في الدوري الألماني والفرنسي أهمها لقاء بايرن ميونيخ ولايبزج، في السادسة والنصف مساء بعد غد، بينما يلتقي باريس سان جيرمان وستراسبورج في الخامسة والنصف.

اترك رد