استقالة مدرب منتخب المغرب هيرفي رونار بعد الخروج من امم افريقيا

بعد الخروج المهين لم تتاخر كثيرا استقالة مدرب منتخب المغرب هيرفي رونار الذي اعلن مسؤوليته الكاملة عن خروج منتخب المغرب من دور ال 16 لبطولة كاس امم افريقيا المقامة في مصر.

حيث قال المدرب هيرفي رونار في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة المغرب وبنين، ان فريقه لم يستطيع الاستفادة من النقص العددي للخصم، وكنا نعلم صعوبة هذه المباراة حيث ان منتخب بنين لديه فريق منظم وقد احرج غانا والكاميرون من قبل، واتحمل المسؤولية كاملة لما حدث في هذه المباراة وادى لخروجنا من البطولة.

استقالة مدرب منتخب المغرب

بعدها بدقائق نشرت صحف مغربية خبر استقالة مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار ولم يدرس اتحاد كرة القدم المغربي القرار بعد، وذكرت ايضا ان قرار الاستقالة جاء لتحمل المدرب مسؤولية الخروج كاملة.

والجدير بالذكر ان منتخب المغرب كان احد المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كاس امم افريقيا 2019 بجانب منتخب مصر والجزائر، ولكن ما حدث في مباراة بنين اليوم بمثابة المفاجأة المدوية التي صدمت كافة الجماهير المغربية، وهذا ما رصدته الكاميرات في لحظات المباراة الاخيرة.

وكانت قد انتهت مباراة المنتخب المغربي ضد بنين بنتيجة 4-1 من خلال ركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاساسي من المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 ولم يتمكن الفريق المغربي من حسم اللقاء لصالحه رغم النقص العددي في صفوف منتخب بنين.

قد يهمك ايضاً: شاهد مهارات اليو ديانج لاعب النادي الاهلي الجديد بالفيديو

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.