الزمالك ينفي توقيع كهربا للأهلي ويرحب برحيله في أقرب وقت

انقطع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عن حضور تدريبات نادي الزمالك، مما أشعل فتيل الأزمه بينه وبين رئيس نادي الزمالك، وصرح مرتضي منصور أن اللاعب ترك التدريبات متعمداً بدون إذن.

وأضاف منصور في جلسة خاصة أنه يتهم اللاعب كهربا بالتمرد، وأشار أنه بسبب استمرار عناده وعدم احترامه لمواعيد التدريبات  لن أوافق علي بيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة مهما كانت العروض والإغراءات المادية المطروحة.

 

انطلقت تدريبات نادي الزمالك في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر منذ يوم 25 يونيو من الشهر الجاري، في إطار الإستعداد لمسابقة الدوري بعد انتهاء بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة علي الأراضي المصرية.

 

قد يهمك أيضا: اسباب عودة عمرو ورده الى صفوف المنتخب مرة اخرى

 

يضغط كهربا علي إدارة نادي الزمالك من خلال إنقطاعه عن التدريبات، من أجل تعديل العقد وزيادة أجره، وفي حال رفض إدارة النادي لشرط كهربا سوف يطلب من الإدارة الموافقة علي رحيله للإحتراف الدولي حتي لو علي سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، ولكن النتائج كانت عكسية حيث فرض رئيس النادي غرامات مالية علي اللاعب.

 

الزمالك ينفي توقيع كهربا للأهلي:

نفي مصدر مسئول بنادي الزمالك ماتم تداوله بشأن توقيع اللاعب محمود كهربا إلي النادي الأهلي وأن الزمالك لم يقم حتي الآن بتوقيع أي عقود خاصة بفترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن تعاقد كهربا مع نادي الزمالك مازال مستمراً ولم ينته بعد، وأوضح أن العقد تم التوقيع عليه مؤخراً بين الطرفين داخل مقر إتحاد الكرة وتم التوثيق وبالتالي أصبح العقد صحيحاً.

 

وأشار المصدر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يرحّب برحيل اللاعب محمود كـهربا عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة بشرط عدم البيع النهائي لأي نادي آخر سواء داخل مصر أو خارجها وأنه سوف يرحل علي سبيل الإعارة فقط.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.