الصحافة الجزائرية تحتفل بالمنتخب الجزائري تحت عنوان “محاربو الصحراء في النهائي”

الصحافة الجزائرية تحتفل بكتيبة جمال بلماضي

الصحافة الجزائرية

الصحافة الجزائرية الصادرة اليوم الإثنين احتفلت كثيراً بتأهل المنتخب الجزائري إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وهذا للمرة الثالثة من تاريخه، وذلك بعد أن فاز في مباراة أمس الأحد على المنتخب النيجيري وهذا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في استاد القاهرة وهي من ضمن المنافسات الخاصة بالدور النصف النهائي.

المنتخب الجزائري في مباراة النهائي

أن المدافع النيجيري ويليام إيكونج سجل في شباك المنتخب الجزائري بالخطأ هدف في الدقيقة 40، وأيضاً اللاعب الجزائري رياض محرز قام بتسجيل هدف في الوقت بدل الضائع، وايضاً أحرز المنتخب النيجيري هدفاً من خلال أوديون إيجالو وهذا في الدقيقة 71 من ركلة الجزاء التي تم احتسابها إلى نيجيرياً.

يهمك أيضاً اللاعب الجزائري رياض محرز يقود أمم أفريقيا 2019 لرقم قياسي جديد

أحتفال الصحافة الجزائرية بتأهل المنتخب

صحيفة الخبر الجزائرية كتبت عنوان “الجزائر في النهائي” وأكدت أن المنتخب الجزائري نجح كثيراً في حجز مقعد خاص به في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية وهذا بعد مباراة مميزة أمام نيجيريا، وأشارت إلى أن منتخب الخضر سيطر كثيراً على جميع مجريات اللعب في الشوط الأول بشكل خاص وخذت أمام منافسة قوية وهجمات مرتدة سريعة.

كما أن الصحيفة أشادت كثيراً بالمدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي وأكدت أنه استطاع أن يقوم بتحويل مجموعة مهلهلة من جميع النواحي إلى فريق عالمي، وأنه مهما أن كانت نتيجة مباراة النهائية يوم الجمعة القادمة فهو استطاع أن يحصل على أحترام الجميع وجعل المنتخب الجزائري هو الأفضل في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأما عن صحيفة المساء فكتبت عنوان “الجزائر تهزم نيجيريا بثنائية وتتأهل للنهائي.. الحلم” وهذا حيث أنها أكدت على أن اللاعب رياض محرز قام بتسجيل هدفاً مميزاً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وهذا ليقضي على جميع أحلام النسور الخضراء ويثبتون شرعية حلم “محاربي الصحراء” والحصول على الكأس ومعانقته.

وصحيفة الجمهورية كتبت عنوان “المحاربون عمالقة في أرض الفراعنة” وأكدت أن منتخب الجزائري نجح كثيراً في أن يقطع التأشيرة الخاصة بالصعود إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 عن جدارة واستحقاق كبير، وهو استطاع أن يفرض سيطرته على جميع المجريات الخاصة باللعب وهذا منذ الدقائق الأولي في المباراة ولم يترك أيضاً المنتخب الجزائري للمنتخب النيجيري أي فرصة لفرض لعبه أثناء المباراة.

التعليقات