اللاعب الجزائري رياض محرز يقود أمم أفريقيا 2019 لرقم قياسي جديد

رياض محرز يقود منتخب الجزائر للتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2019

رياض محرز هو لاعب في المنتخب الجزائري وهو الذي يقود حالياً منتخب بلاده للتأهل  إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 وهذا بالفوز 1/2 على نيجيريا، وهذا خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الأحد على استاد القاهرة وهذا ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي يتم إقامتها حالياً في جمهورية مصر العربية.

المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية 2019

المنتخب الجزائري قام بوضع نفسه أمام منتخب السنغال وهذا بعدما فاز على المنتخب النيجيري أمس الأحد في المباراة ما قبل النهائية، وهذا في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 في المباراة وهي التي سوف تجمعهما يوم الجمعة القادمة التي توافق يوم 19 يوليو 2019 والتي يتم إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

كما أن شهدت مباراة أمس هدفاً مميزاً واللاعب رياض محرز هو الذي حصد من خلاله رقماً تاريخياً حيث أنه حمل هدفه الرقم 100 في تاريخ البطولة الحالية، وهذا بعدما تم تسجيل حوالي 99 هدفاً قبل هذا الهدف، وتعتبر من الأهداف المميزة التي ساعدت المنتخب الجزائري في التأهل إلى المباراة النهائية أمام منتخب السنغال.

يهمك أيضاً أسود التيرانجا تنقض علي نسور قرطاج وتتأهل لنهائي امم افريقيا 2019 تونس والسنغال

أهداف بطولة الأمم الإفريقية

لأول مرة أيضاً في التاريخ الخاص بمسابقات بطولة الأمم الإفريقية يصل عدد الأهداف في النسخة الواحدة إلى 100 هدف، وذلك حيث أنها تخطط عدد جميع الأهداف التي وجدت في نسخة 2008 وهي التي فاز بها منتخب جمهورية مصر العربية والتي تم من خلالها تسجيل حوالي 99 هدفاً.

يذكر أيضاً أن المنتخب النيجيري كان قد قام بحجز مقعدة في الدوري الـ16 وهذا بعدما أتي ثانياً في الترتيب الخاص بجدول المجموعة الثانية، وذلك برصيد 6 نقاط وهي التي تم حصدها من خلال فوزه على كلاً من بوروندي وغينيا وهذا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة الخاصة بدور المجموعات.

أيضاً أن المنتخب النيجيري استطاعت التغلب على الكاميرون “حامل اللقب” من دور الـ16 وهذا قبل أن يتغلب على جنوب أفريقيا بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعتهما أثناء منافسات دور الثمانية، ومنتخب الجزائر سجل 12 هدفاً شباك المنتخب اهتزت بهدفين، والمنتخب النيجيري حققوا 8 أهداف و شباك المنتخب اهتزت 7 مرات.

التعليقات مغلقة.