بعد العثور على جثة داخل فيلاته الخاصة.. ماذا قال اللاعب الدولي محمد الننى ؟

هوية الجثة التي عثر عليها في فيلا محمد النني

كتبت – أمل أحمد

 

 

محمد الننى .. كشفت مصادر أمنية فى مديرية أمن الغربية عن هوية الجثة التى عثر عليها داخل فيلا اللاعب الدولي، ونجم منتخب مصر، محمد الننى ، والتي تعود لبائع متجول حاول سرقه كابلات كهرباء نحاسية، والذي لاقى حتفه إثر صعقة كهربائية، أدت إلى وفاته في الحال.

وقالت الأجهزة الأمنية بالغربية أن الجثة تعرضت للتعفن، بعد مرور 5 أيام عليها، بعدما تم نقلها إلى مستشفى المحلة العام.

ماذا قال الننى ووالده

وصرح الننى من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حكاية” للإعلامى عمرو أديب، أن الجثة التى عثر عليها، تعود إلى لص متخصص فى سرقة الأسلاك الكهربائية موضحا ان اللص لاقى حتفه نتيجه صعقه كهربائية.

 

وأضاف ناصر الننى والد اللاعب محمد الننى أنه عثر على الجثة خلال مروره على الفيلا التى خصصتها العائله لمقر جمعيه خيريه حيث قال والد النن “لقيت الجثه قدامى انا اتخضيت واتصلت بالشرطه وعرفوا هويه اللص”، مضيفًا، أن ابنه قد عرف الحادثه من خلاله

بدايته ونشأته

ولد الننى فى ١١ يوليو ١٩٩٢ بالمحله الكبرى بالغربيه بدأ حياته الكرويه مع الناشيئن فى نادى الاهلى المصرى ثم انتقل الى نادى المقاولين العرب ثم انتقل للعب مع نادى بازل السويسري فى ٢٠١٢ وقد حصل الننى على جائزه افضل ممرر كرات فى الدورى الاوروبى وتم اختيار النني كأفضل لاعب لارسنال بالاضافه الى ذلك فهو يلعب فى المنتخب المصري.

محمد الننى
محمد الننى

 

حقائق سريعة عن محمد الننى

تزوج محمد الننى فى ٢٠١٢ مع ابنه بلدته المحله الكبرى وانجب منها اثنين مالك وفريده وتسكن العائله حاليا فى بريطانيا بعد تعاقد الننى مع منتخب ارسنال وأجر الننى فى المنتخب الارسنالى مايعادل ٤٠.٠٠٠ جنيه استرالنى اسبوعيا اى مايعادل ١ مليون دولار سنويا ويساوى محمد الننى حاليا ٤ مليون دولار

أشهر أقوال الننى

استمروا فى الهتاف من أجلنا نسمعكم ونشعر بكم ونستمد قوتنا من حماسكم فاجعلونا أقوياء.

محمد النني
محمد النني

انتقادات لاذعة تطول النني

نال الدولي محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري، قدراً من الانتقادات اللاذعة بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به رفقة الفراعنة أمام زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي استضتفها مصر حتى 19 يوليو.

ورغم الانتقادات التي تلقاها اللاعب على المستوى الباهت الذي قدمه أمام منتخب زيمبابوي، إلا أنه حصل على تقييماً جيداً وانفرد بتحقيق رقماً مميزاً، لم يصل إليه أي من لاعبي الفراعنة خلال مباراة الافتتاح، التي حسمها المنتخب الوطني بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي.

 

 

التعليقات مغلقة.