بعد حصوده البرونزية.. استقبال المنتخب المصري لكرة اليد بالمزمار

 

المنتخب المصري لكرة اليد .. تمكن المنتخب المصري لكرة اليد ، بقطاع الناشئين بانتزاع الميدالية البرونزية من نظيره البرتغالي، في بطولة كأس العالم تحت 21 عامًا المقامة في إسبانيا، بنتيجة 36 – 27، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحصد الفراعنة الميدالية البرونزية الثانية في التاريخ، بعد بطولة عام 1999، بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم مصر بنتيجة 17-15، قبل أن يوسع لاعبو مصر الفارق في الشوط الثاني إلى 10 نقاط، وينهون المباراة لصالحهم.

واختير المصري سيف الدرع أفضل لاعب في المباراة، بعد المستويات المتميزة التي قدمها وقاد بها “الفراعنة” للميدالية البرونزية.

وكانت مصر خسرت في الدور نصف النهائي أمام فرنسا، بينما تعثرت البرتغال أمام كرواتيا، ويلعب لاحقا منتخبا فرنسا وكرواتيا على اللقب يوم الأحد القادم.

الرئيس يهنئ المنتخب بالفوز

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتخب المصري لكرة اليد ، مطالباً الجماهير استقبال الفريق فور عودته لأرض استقبال الأبطال، وكان من الممكن أن نصل للمباراة النهائية، وكنا نشعر أن المنتخب الأفضل، وحزنا على الخروج لأن الفريق يستحق مكاناً أفضل، ولكن فرحنا بالانتصار.

وقدم منتخب “الفراعنة” أداء قويا خلال البطولة، وتصدر مجموعته بدور المجموعات بجدارة، قبل أن يهزم صربيا والنرويج في الأدوار الإقصائية.

تسلم لاعبى المنتخب الوطنى لشباب اليد  تحت قيادة طارق محروس المدير ألفنى ، الميدالية البرونزية لكأس العالم لشباب اليد من  دكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

وخسر منتخب شباب اليد فى لقاء نصف النهائى من فرنسا بنتيجة 35 / 33 ، بينما خسر منتخب البرتغال من كرواتيا بنتيجة  31 / 28.

المنتخب المصري لكرة اليد
المنتخب المصري لكرة اليدالمنتخب المصري لكرة اليد

استقبال حافل بالمطار للاعبين

وقرر مجلس اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، على استقبال بعثة الشباب فى مطار القاهرة لتهنئتهم على تشريف مصر فى المحفل الدولى بكأس العالم بمطار القاهرة بعد الحصول على برونزية كأس العالم بألفوز على البرتغال 37 / 27

كان مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أكد عودة البعثة فى الثانية صباح الثلاثاء على متن الخطوط السويسرية.

لمشاهدة استقبال لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد اضغط هنــــــــــــــــــا

واستقبل المصريون واتحاد كرة اليد، لاعبي المنتخب و أفراد البعثة، بالطبل والمزمار البلدي.

المنتخب المصري لكرة اليد
المنتخب المصري لكرة اليد

نجوم دوليون يهنئون البعثة بالفوز

حرص الدولي محمد صلاح ونجم ليفربول الإنجليزي ، على توجيه رسالة خاصة للاعبي منتخب الشباب لكرة اليد بعد حصولهم على برونزية كأس العالم لكرة اليد في إسبانيا.

وكتب صلاح عبر حسابه بموقع  “تويتر” قائلا: “ألف مبروك لمنتخب مصر لكرة اليد.. إنجاز كبير ومعتاد من كرة اليد المصرية بالتوفيق دائما”.

وحرص النجم المصري رامي عاشور أحد أساطير الاسكواش وبطل العالم السابق، على تهنئة منتخب شباب اليد بعد التتويج ببرونزية بطولة العالم في إسبانيا بعد الفوز على البرتغال  37-27

ونشرعاشور صورة للمنتخب عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام وعلق عليها: ألف مبروك يا رجالة أحسنتم وبإذن الله المرة القادمة ميدالية ذهبية لأنكم تقدروا.

 

 

التعليقات مغلقة.