بعد سبه لجماهير الأهلي المجلس الأعلي للإعلام يلقن ميدو درسا قاسيا

صرح المجلس الأعلي للإعلام عبر بيان رسمي بشأن التحقيق مع أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة، بسبب تصريحاته المسيئة لجماهير النادي الأهلي

وعلي الفور تم استدعاء ميدو من المجلس وتم التحقيق معه بشأن هذه الإساءات المنسوبة إليه، والتي تم نشرها علي موقع فيس بوك عبر حسابه الرسمي، والذي يشكل عبارات سب وقذف غير لائقة مع قيم وأخلاق المجتمع الرياضي.

وعقّب ميدو نافياً علاقته بمثل هذه الأمور المشينة وأن الحساب تم اختراقه من قبل طفل يبلغ من العمر 12 عاماً ويقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات.

دروجبا يبعث رسالة تحفيزية إلي محمد صلاح للفوز بكأس امم افريقيا

بيان المجلس الأعلى للإعلام بعد التحقيق مع ميدو

 

نشر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام عبر موقعه الرسمي أنه مازال يجري التحقيقات بشأن ماورد من أحمد حسام ميدو من إساءات لجماهير النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وأنه في حال ثبوت أنه من قام بنشر هذه التصريحات المهينة سوف تكون العواقب وخيمة من قبل المجلس وسوف يكون العقاب قاسياً.

 

وقد باشرت لجنة التحقيق اليوم وتم إستدعاء الكابتن أحمد حسام ميدو بصحبة محاميه وتم مواجهته بما هو منسوب إليه من نشر عبارات مسيئة لجماهير الرياضة المصرية علي حد سواء، مما يؤدي إلي إثارة الفتنة الرياضية والرأي العام.

 

تم إجراء هذا التحقيق  بناءً علي موجة غضب عارمة علي مواقع التواصل الإجتماعي.

قدم اللاعب أحمد حسام بلاغ رسمي لمباحث الإنترنت حتي تكشف غموض هذه الواقعة المثيرة للجدل، وأضاف ميدو أنه لايمتلك حساباً علي موقع فيس بوك وأن حساباته الموثقة رسميا موجودة علي تويتر وإنستجرام فقط.

 

وأشار المجلس إلي سرعة إبلاغ الجهات المختصة وإتخاذ الإجراءات القانونية في حال اختراق أي حساب للشخصيات العامة أو المواطنين علي حد سواء.