تشكيلة منتخب الفراعنة اليوم ضد جنوب أفريقيا للتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا والقنوات الناقلة

تشكيلة منتخب مصر اليوم 6_7_2019

يسعى المنتخب الوطني جاهداً  للتأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019، بالفوز علي نظيره الإفريقي جنوب أفريقيا في المباراة التي تجمعهما اليوم على استاد القاهرة الدولي.

سوف تقام مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا، اليوم السبت 6 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا هي  “beIN SPORTS MAX 1 _beIN SPORTS MAX 2 ” و قناة تايم سبورت (بث أرضي).

تشكيلة مباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب افريقيا

تشكيلة منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد المحمدي، محمود علاء، أحمد حجازي وأيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني، طارق حامد وعبدالله السعيد.

خط الهجوم: محمود حسن ”تريزيغيه“، مروان محسن، ومحمد صلاح.

 

صرح المكسيكي خافيير أجيري أنه استقر علي تشكيلة منتخب الفراعنة اليوم أمام جنوب افريقيا، وقد تم التدريب والاستعداد لهذه المباراة جيداً، وأنه سوف يبذل لاعبي المنتخب كل طاقتهم للظهور بشكل مشرف والصعود إلي الدور ربع النهائي.

 

الجدير بالذكر أنه واجه منتخب الفراعنة منتخب جنوب إفريقيا مرتين فقط في تاريخ كأس الأمم الإفريقية في عام 1996 وفاز منتخب مصر بهدف نظيف و عام 1998 فاز أيضا المنتخب المصري بهدفين مقابل لاشيء، وسوف تكون هذه المواجهة الثالثة التي تجمع بينهما في امم افريقيا لكن مايميزها أنها ستقام علي الأراضي المصرية، مما قد يدفع المنتخب الوطني لإحراز المزيد من الأهداف وتسجيل نتيجة أعلي من اللقاءات السابقة بينهما.

 

المنتخب المصري حطم الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا علي مر التاريخ، حيث فاز بسبع ألقاب آخرها عام 2010.