تعرف على سالم الشامسي المالك الجديد لنادي بيراميدز

سالم الشامسي هو احد ابرز رجال الاعمال في دولة الامارات الشقيقة والمالك الجديد لنادي بيراميدز الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز وأسسه تركي ال الشيخ المسؤول السابق عن وزارة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

من هو سالم الشامسي

يعمل في مجال المقاولات العامة في دولة الامارات ويعتبر من ابرز المستثمرين في هذا المجال حيث يمكلن شركة “سالم سعيد الشامسي” في مدينة العين بالامارات ويمتلك ايضا 15 شركة اخرى متخصصة في مختلف المجالات الصناعية وجميعها في دولة الامارات.

واثناء تجربة تأسيس نادي بيراميدز في مصر في صفقة ابرمها المستشار السعودي تركي ال الشيخ لشراء نادي الاسيوطي وتغييره اسمه لنادي بيراميدز على خلفية الخلافات التي وقعت بينه وبين النادي الاهلي المصري، كان سالم الشامسي احد المؤسسين لنادي بيراميدز وتم تعيينه نائب رئيس مجلس الادارة.

جانب من حياة سالم سعيد الشامسي الشخصية

بجانب اهتمامه الاول بالاستثمار في مجال المقاولات لدى سعيد الشامسي شغف بكتابة الشعر بشكل عام وله عدد من القصائد التي كتبها في حب نادي العين الاماراتي والذي يعتبر عشقه الاول في رياضة كرة القدم ومن اهم مشجعيه، وقام باصدار عدد من الدواوين الشعرية.

سالم الشامسي المالك الجديد لنادي بيراميدز

بعد اعلان تركي ال الشيخ عن رغبته في الابتعاد تماما عن مجال الاستثمار الرياضي في مصر، قررت الجمعية العمومية لنادي بيراميدز الاعلان عن المالك الجديد وهو سالم سعيد الشامسي نائب رئيس مجلس الادرة.

وفي حديثه الاول بعد نقل الملكية الكاملة له، اكد على انه مهتم جداً بالاستثمار الرياضي ليس في مصر فقط بل في قارة افريقيا بالكامل وان رجال الاعمال في الامارات لهم اندية كبيرة في مختلف دول العالم، وانه كان صاحب المبادرة في طرح فكرة الاستثمار في القارة السمراء وبعد اعلان تركي ال الشيخ رغبته في الابتعاد عن المشهد، لم يفكر كثيرا في شراء نادي بيراميدز واستكمال حلمه في قيادة هذا النادي لتحقيق انجازات غير مسبوقة على مستوى القارة.

كما وجه جزيل الشكر لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على اطلاق هذه التجربة التي حققت نجاحا واسعا في عامها الاول في مصر.

قد يهمك ايضاً: الاهلي المصري يوجه ضربة قاسية لادارة الزمالك في صفقة رمضان صبحي