تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس امم افريقيا 2019

انطلقت مبارايات بطولة كاس امم افريقيا 2019 مساء الجمعة 22-6-2019 في نسختها الجديدة بحضور 24 منتخباً، واقيمت المباراة الافتتاحية على ملعب ستاد القاهرة بين منتخب مصر “الفريق المضيف” ضد منتخب زيمبابوي والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف احرزه اللاعب محمود تريزيجيه.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس امم افريقيا 2019

تم تحديد موعد مباراة منتخب مصر القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، الأربعاء 26-6-2019 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة.

تذاكر مباراة مصر والكونغو الديمقراطية 2019

يتم طرح تذاكر المبارايات فقط من خلال موقع “تذكرتي” الذي تم تدشينه قبل انطلاق البطولة بأيام من اجل تنظيم عملية حجز تذاكر المبارايات ومنع استغلالها في السوق السوداء، وايضا من اجل تحسين عملية تأمين المباريات.

يمكنكم الحجز من خلال الرابط التالي www.tazkarti.com وتتراوح قيمة التذاكر من 150 للدرجة الثالثة وتصل الى 750 جنيه الدرجة الثانية وايضا هناك مقاعد مخصصة فقط لذوي الاحتياجات الخاصة.

على هامش لقاء مصر والكونغو الديمقراطية

حقق المنتخب المصري الانتصار الاول له في مباراة الافتتاح في انطلاق دور المجموعات من بطولة كاس الامم الافريقية 2019 بينما مازال المنتخب الكونغولي متأخراً في النتيجة بهدف نظيف في مباراته المقامة حالياً على ملعب ستاد القاهرة ضد منتخب اوغندا وسوف نوافيكم بتفاصيل اللقاء فور الانتهاء.

قد يهمك: فيديو هتاف الجمهور للاعب محمد ابو تريكة يشعل السوشيال ميديا