شاهد ترتيب الدوري الانجليزي قبل انطلاق الجولة الـ11

يحافظ ليفربول على قمة ترتيب الدوري الانجليزي قبل انطلاق الجولة الـ11 التى تنطلق اليوم فى الثانية والنصف عصرًا بلقاء بورنموث ضد مانشستر يونايتد.

ويشهد ترتيب الدوري الإنجليزي تربع ليفربول على القمة برصيد 28 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتى الذى يقع فى المركز الثانى ويأتى ليستر سيتى ثالثًا برصيد 20 نقطة بينما يحل تشيلسى رابعا بذات الرصيد من النقاط.

ويسعى آرسنال لتجأوز أحزأنه بعد الخروج الدراماتيكى أمام ليفربول للانقضاض على منافسه ولفرهامبتون فى المباراة التى ستجمعهما ضمن مباريات الجولة 11 لبطولة الدورى الأشهر العالمى “الآنجليزي”.

تعدلات الجدول

ويشهد ترتيب الدوري الانجليزي عدة تعديلات فى وسط الجدول لكن القمة ستكون مؤمنة لصالح ليفربول حتى فى حالة خسارته وفوز مانشستر سيتى وصيفه.

ويلتقى الريدز مع أستون فيلا الصاعد حديثًا ويلتقى السيتى مع ساوثهامبتون الذى منى بخسارة ثقيلة فى الجولة الماضية من ليستر سيتي بنتيجة 9/0 وهى أكبر هزيمة فى تاريخ الدوري.

تقام مباراة مانشستر سيتى ضد ساوثهامبتون فى تمام الساعة الخامسة مساءً والتى سيحضرها جماهير بطل الدورى الإنجليزى الممتاز لمساندة الفريق الذى يتطلع للفوز على منافسه والاقتراب خطوة نحو صدارة الدورى خلال المنافسة الشرسة أمام ليفربول المتصدر الحإلى لجدول ترتيب الدورى الآنجليزي.

وعلى جانب أخر، تقام مباراة آرسنال ضد ولفرهامبتون فى تمام الساعة الخامسة مساءً على أرضية ملعب استاد الامارات.

يدخل آرسنال المباراة محملاً بهموم الخسارة التى تلقاها فى كأس رابطة الأندية الإنجليزى أمام ليفربول بضربات الجزاء بعد انتهاء المواجهة بين ألفريقين بخمسة أهداف لكيهما.

المركز الثالث

على جانب أخر خطف تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز أثر تغلبه الصعب على منافسة واتفورد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة 11 لبطولة الدوري الأشهر بالعالم.

ووصل فريق تشيلسي الى النقطة 23 منفرداً بالمركز الثالث في انتظار المباراة التي سيخوضها ليستر سيتي غداً في الدوري الانجليزي الممتاز بنفس الجولة.

أحرز أهداف المباراة تامي أبراهام وبوليسيتش في الدقيقتين 5، 55، فيما سجل هدف واتفور اللاعب جيرارد دولوفيو  في الدقيقة 80.

وسيطر تشيلسي على مجريات الشوط الأول وكاد يحرز أكثر من هدف لولا تصدى فريق واتفورد لينتهي بتقدم ه بهدف نظيف.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.